ثقافة وفنون

كلاكيت للمرة الثانية.. انفصال منة عرفة وزوجها بعد وصفه بـ«النكرة»

تصدرت أنباء انفصال منة عرفة وزوجها محمود المهدي للمرة الثانية، محركات البحث خلال الساعات الماضية؛ حيث أعلن الأخير انفصاله رسميًا منذ ساعات.

وقال المهدي، عبر حسابه الرسمي على  منصة التواصل الاجتماعي «انستجرام»: تم الانفصال والحمدلله، ربنا يوفقها ويوفقني.

وفي تعليق أخر قال: «ربنا اللي بيرزق العبد، عمرها ما كانت في يد حد، وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي بس ربنا معايا، الحمدلله».

انفصال منة عرفة وزوجها

ودفع التعليق الأخير لمحمود المهدي، الجميع للتكهن بأن الانفصال جاء على خلفية الأزمة الأخيرة التي اشتعلت بينه وبين نقيب المهن التمثيلية في مصر أشرف زكي.

وكان أشرف زكي، قد هاجم زوج منة عرفة مؤخرًا، بسبب هجومه على الفنانة إلهام شاهين، بعدما انتقدت رفض زوجته القيام بأحد المشاهد الفنية.

انفصال منة عرفة وزوجها

وقال «زكي» حينها: «في حملة لتشويه الفنان المصري والقوة الناعمة..يعني دي سبل البحث عن الشهرة يعني لما تهاجم فنان؟! لن نترك أحد يهين فنان والنيل من سمعة الناس.. واحد نكرة كاتب على نفسه فنان بيشتم فنانة كبيرة.. وبقوله أنت منتحل صفة فنان، مفيش فنان أيها النكرة قليل الأدب.. بقينا مادة ثرية لكل من يبحث عن الشهرة».

 

من جانبها، قالت منة عرفة، في أول تعليق لها عبر انستجرام: «إن كان لنا نصيب في شيء سنراه، وإن لك يكن، فالخير فيما قدره الله»، فضلا عن ذلك لم تحذف الصور التي جمعتها بالمهدي.

ويأتي انفصال منة عرفة ومحمود المهدي بعد 4 أشهر من إعلانهما الانفصال سابقا، وهو ما لم يستمر سوى 3 أيام، وأعلنا بعدها عودتهما لبعضهما واستعدادهم لإقامة حفل زفافهما خلال شهر ديسمبر 2021، وهو ما لم يحدث حتى الآن.

يذكر أن زوج منة عرفة السابق، لفت الأنظار إليه خلال الأيام الماضية بعد مهاجمته للفنانة إلهام شاهين، وإعلانه اعتزام مقاضاة أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على خلفية وصف الأخير له بالنكرة.

اقرأ أيضا: شقيق عادل إمام عن شائعات وفاته: «لو مات مش هنخبي..إحنا زهقنا» (فيديو)

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى