ثقافة وفنونمشاهير الفن

كريس روك يرفض اعتذار النجم ويل سميث بعد صفعه في الأوسكار (فيديو)

وجه الفنان الأمريكي الشهير ويل سميث، اعتذار للممثل الكوميدي كريس روك، وذلك عن الصفعة التي وجهها له أثناء حفل الأوسكار الذي عقد خلال شهر مارس الماضي.

 

اعتذار ويل سميث لكريس ورك

وشارك سميث مقطع فيديو عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، يروي فيها تفاصيل اعتذاره عن الصفعة التي وجهها لكريس، واصفًا سلوكه بأنه «غير مقبول».

 

وأوضح خلال الفيديو أنه تواصل مع الممثل الكوميدي من أجل مناقشة الواقعة التي حدثت ولكن قيل له إن روك غير مستعد حاليًا للحديث معه؛ وعندما سوف يكون كذلك سيتصل به.

 

وأجاب ويل سميث في الفيديو على أسئلة طرحها على نفسه فيما يخص سلوكه بالحفل الذي كان في مارس الماضي.

 

وقال في جزء من حديثه: «لا يوجد جزء مني يعتقد بأن ذلك كانت الطريقة الصحيحة للتصرف في هذه اللحظة، أنا آسف حقا وأحاول أن أكون نادمًا دون أن أخجل من نفسي».

 

وقام أيضًا خلال حديثه بالاعتذار لأسرة روك وخاصة والدته روزالي بسبب أنها أوضحت في وقت سابق إلى أن رؤية ابنها يتعرض للأذى قد روعتها؛ حيث قالت لحديث صحفي بعد الواقعة «عندما صفع كريس، صفعنا جميعا؛ لقد صفعني بالفعل».

 

يشار إلى أن الفنان العالمي ويل سميث، بعد أيام من الواقعة أعلن استقالته من أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة بهوليوود التي تمنح جوائز الأوسكار.

 

بالإضافة إلى ذلك، قامت أكاديمية الفنون في هوليوود، بإصدار قرار في أبريل الماضي، بمنع الفنان من حضور حفل توزيع الأوسكار وذلك لفترة مدتها 10 سنوات، وهذا على إثر صفع ويل سميث لكريس ورك الذي أطلق نكتة ساخرة من تسريحة شعر جايدا بينكيت سميث خلال تقديمه حفل جوائز الأوسكار.

اقرأ أيضًا: طرح الإعلان التشويقي لـ فيلم «90 يوم»

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى