مشاهير الفن

«قلبي فرحان».. شريهان توجه رسالة إلى منى زكي

علقت النجمة المصرية شريهان على فوز مواطنتها الفنانة منى زكي بجائزة التميز، وتتويج الكاتب وحيد حامد بجائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الـ 42.

وحرصت شريهان على تقديم رسالة إلى منى زكي لتعرب عن سعادتها بفوزها بجائزة التميز؛ حيث قالت عبر “تويتر”: “قلبي فرحان وفخور بتكريم منى زكي ووحيد حامد فى الدورة الـ 42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي تستحقوا 1000 تكريم وتكريم”.

وكانت منى زكي تسلمت أمس في افتتاح مهرجان القاهرة جائزتها من زميلتها الفنانة منة شلبي.

وقالت منى زكي في كلمة عفوية: “شرف كبير لي إني أتكرم في أهم مهرجان في بلدي.. وتكريمي ده حاجة كبيرة ليا، وتشرفت إني سمعت صوت الفنانة الكبيرة الراحلة فاتن حمامة، مرة واحدة في التليفون”.

ومن اللقطات المؤثرة في حفل الأمس، لقطة تكريم السيناريست وحيد حامد، وذلك بمنحه جائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر.

ووقف كل حضور المهرجان طوال إلقاء وحيد لكلمته، وانهمر أغلب النجوم بالبكاء وخاصة الفنانة يسرا.

وقال حامد في كلمته: الحمد لله مرارًا وتكرارًا أنتم عشاق السينما التي أحببتها بقدر كبير بكل إخلاص، وأعتقد أنه ممكن أن أكون قدمت أفلام أسعدتكم.

وأضاف حامد: كان من الصعب جدًا أن أقف هنا لولا دعمكم للسنيما والمخلصين للسينما، وأشكر فرسان وقفوا بجواري في المشوار الطويل، وهناك أسماء عظيمة في مجال التمثيل والإخراج والنقد، تحية ليوسف شريف رزق الله، أول من اصطحبني إلى مهرجان كان لسنوات، وكان صاحب فضل والمخرج الإذاعى مصطفى أبو حطب من علمني أكتب كلمة حوار نقية ونظيفة.

وأكد: حبيت أيامي وزماني وعشت أجيال متعددة ولي صديقي هو المخرج شريف عرفة شاركني أغلب أفلامي، وكان سند، بحبكم جدًا وحبيت أيامي وأنا عايش في السينما الجميلة.

 

اقرأ أيضًا..شروط حضور حفل أصالة في ليلة رأس السنة.. هذه أسعار التذاكر

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق