مجوهرات

قلادات مرصعة بالياقوت الأحمر لإطلالة تخطف الأنظار

إذا كنتِ تستعدين لحضور مناسبة أو سهر، وترغبين في الظهور بإطلالة مميزة وساحرة، فيمكنك الاختيار من بين مجموعة قلادات مرصعة بالياقوت الأحمر، لإطلالة أنثوية تخطف الأنظار.

 

قلادات مرصعة بالياقوت الأحمر

تعتبر أحجار الياقوت الأحمر، واحدة من أكثر الأحجار الكريمة انتشارًا بين المجوهرات، فهي تتميز بلونها الأحمر الجذاب؛ حيث تأتي ألوانها بين الأحمر الزاهي إلى الأحمر الأرجواني.

وعادة، تفضل غالبية النساء القلادات، لأنها تعطي مظهرًا جماليًا، خاصة إذا كانت بالياقوت الأحمر الناري الجذاب.

 

وخلال التقرير التالي، تستعرض «الجوهرة»، مجموعة قلادات مرصعة بالياقوت الأحمر لإطلالة أنثوية جذابة.

 

قلادة La Passion necklace من «Louis Vuitton»

قدمت مجموعة Bravery، قلادة La Passion necklace، المعروف بالتصاميم المتميزة الجذاب؛ حيث تزينها مجموعة من الزخارف الساحرة لماركة لوي فيتون.

كذلك، تتميز بتصميمها الفريد الذي قد استوحي من الأنماط المتقاطعة للتصميمات الداخلية، وحقائب السفر التقليدية، من ماركة «لوي فيتون».

 

وجاءت مصنوعة من الذهب الأبيض، بالإضافة إلى ثلاثة أحجار ياقوت أحمر مركزية، ذات قطع بيضاوية ودائرية، وصممت بعدد من أحجار الماس على شكل مونوجرام، لتعطي إطلالة ملكية عند اعتمادها.

قلادات مرصعة بالياقوت الأحمر
قلادات مرصعة بالياقوت الأحمر

قلادة Blazing Night من «Piaget»

تلك القطعة الساحرة المقدمة من مجموعة Extraordinary Light ذات التصاميم الجذابة المستوحاة من ظاهرة أضواء الشمال، تم تزينها بعدد من الأحجار الكريمة التي تنبض بالحياة.

 

وتأتي القلادة من بياجيه، بتصميم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، ومرصعة بحجر الياقوت الأحمر وذات قطع كمثري مميز ورائع، عيار 4.03 قيراط.

ويحيط التصميم، مجموعة من أحجار الماس، على شكل قطع براق وقطع باغيت، بجانب أحجار الياقوت أحمر الموزمبيقي والتايلاندي، بشكل ساحر يعطيكِ عند ارتدائه إطلالة فخمة.

قلادات مرصعة بالياقوت الأحمر

قلادة Promise pendant necklace من «Harry Winston»

قدمت هذه القلادة من مجموعة Winston With Love، والمعروف عن تصميماتها أنها ساحرة ومستوحاة من الحب والرومانسية.

والقلادة مميزة بتصميمها الأنيق، فهي تمزج بين البساطة والرقي في التصميم.

وهذا التصميم مصنوع من البلاتين والذهب الوردي عيار 18 قيراط، ومرصع بحجر ياقوت أحمر على شكل قلب، وبينه اثنين من الياقوت الأحمر الذي جاء على شكل قطع من الكمثرى، بجانب مجموعة أحجار الماس الأبيض مع عدد من أحجار الياقوت الوردي على شكل قطع دائري مع أحجار ماس صفراء، التي جاءت على شكل قطع ماركيز، بشكل مميز وجذاب.

قلادات مرصعة بالياقوت الأحمر
قلادات مرصعة بالياقوت الأحمر

قلادة Ruby Metamorphosis من «Bulgari»

بالنسبة لهذه القلادة، قدمت من مجموعة Magnifica وهي مميزة بتصميماتها الجذابة الساحرة لتعطي مظهرًا أنثويًا رائعًا؛ حيث تأتي ممزوجة بمجموعة من أفضل أنواع الأحجار الكريمة.

والقلادة قابلة للتفكيك وإعادة التركيب، فمن الممكن ارتداؤها بأكثر من شكل، كقلادة طويلة، أو قلادة ضيقة، أو بروش مثلما تفضلين.

وهي مصممة بحجر ياقوت أحمر مركزي، من عيار 10.02 قيراط، مع بعض القطع مع وسادة عتيق، بالإضافة إلى مجموعة من أحجار الماس والياقوت الأحمر الجذابة، والمصممة بشكل أنيق ومميزة للغاية.

قلادات مرصعة بالياقوت الأحمر

 

اقرأ أيضًا: مجموعة خواتم ألماس مناسبة لإطلالات العمل اليومية

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى