تغريدات المشاهير

قصي خولي في ورطة بسبب عملية تجميل.. هل نادين نجيم السبب؟

فاجأ الفنان السوري قصي خولي، جمهوره بملامح متغيرة عن شكله الحقيقي الذي اعتاد عليه الجمهور، ويبدو أنه خضع لعملية تجميل تشمل منطقة الذقن والفكين، مما أثار جدلًا كبيرًا بين جمهوره.

ونشر “قصي” عبر خاصية “ستوري” على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة له من داخل أحد النوادي الرياضية، والتي ظهر خلالها ب”فك عريض” وشنب كثيف ولفافة رأس.

قصي خولي

وكشفت الصورة بشكل واضح عن خضوع الفنان لعملية تعريض للفك؛ حيث بدى الأمر واضحًا جدًا على ملامحه، بينما انقسم الجمهور بين مؤيد ومعارض؛ حيث رأى البعض أنها حرية شخصية، فيما أكد آخرون أنه غير موفق في هذا الأمر الذي جعله يبدو أكبر سنًا.

ومن جانبه، برر “قصي”  ظهوره بهذا “الشنب”، موضحًا أن دوره الجديد يتطلب هذا اللوك؛ حيث يستعد لتصوير مسلسل ينتمي إلى فئة المسلسلات القصيرة ويحمل اسم “توتر عالي” من إنتاج شركة الصباح.

قصي خولي ونادين نجيم

كذلك تسبب ظهور اسم الفنانة نادين نجيم في التعليقات، في اعتقاد الجمهور أن قصي خضع لهذه العملية بعد تأثيرها عليه؛ حيث أنها خضعت لنفس العملية التجميلية؛ مما عرضها للعديد من الانتقادات.

وطاردت شائعات الحب قصي خولي ونادين نجيم بعد مسلسهما 2020؛ حيث أكد البعض أنهما يعيشان قصة حب حقيقية مثل التي جمعتهما في العمل الفني، خاصة بعد انتشار مقطع فيديو يجمعهما أثناء الاحتفال بنجاح المسلسل.

وشارك قصي خولي في مسلسل “2020” خلال موسم دراما رمضان الماضي، والذي جسد خلاله شخصية “صافي” الشاب الخارج عن القانون الذي يقع في حب نادين نجيم الشرطية.

اقرأ أيضًا: قصي خولي يثير مشاعر الجمهور بوفاة والدته

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى