مشاهير الفن

قريبًا.. انطلاق «مهرجان جوائز الموركس دور» في دبي للمرة الأولى

ينطلق مهرجان جوائز الموركس بنسخته العالمية العشرين، murex d’or international celebrity awards، مطلع شهر فبراير المقبل، في مدينة دبي للمرة الأولى.

ومن المقرر أن يتم التركيز على الأعمال الفنية الخليجية ونجوم الخليج العربي في مختلف المجالات الفنية.

من جهتها، باشرت لجنة تحكيم الموركس المؤلفة من أسماء لامعة في مجال الموسيقى والدراما والفن والإعلام من كل أنحاء العالم العربي، اجتماعاتها لاختيار الأسماء التي تستحق الفوز بعد تصفيات عدة.

وتعتمد المعايير نفسها التي تشهد على مصداقية جائزة الموركس على مدى سنوات، من حيث التقييم والتأني في الخيارات ورصد ردود الأفعال على مجمل الأعمال الفنية والنجوم المدرجة في قوائم الترشيحات عن مختلف الفئات.

وتدخل الفئات الخليجية بشكل لافت في قوائم الترشيحات لاختيار أفضل المسلسلات الخليجية لعام 2021، وأفضل نجوم الغناء والتمثيل الخليجيين، مما يمنح الجائزة طابعًا خاصًا في نسختها الأولى خارج لبنان.

وقد بدأت بالتزامن مع اجتماعات اللجنة التحكيمية عملية التصويت للنجوم والمسلسلات عبر موقع الموركس دور؛ حيث يتسنى للجمهور التعبير عن رأيه والتصويت لنجومه المفضلين وللمسلسلات، والأفلام التي نالت إعجابه خلال العام 2021.

وحمل حفل الموركس دور الأخير، الذي أقيم في بيروت في شهر سبتمبر من العام الماضي، عنوان «الأمل رغم الألم»، وحقق نجاحًا لافتًا وردود أفعال إيجابية في الأوساط الاعلامية والفنية، لأنه شكل تحديًا للظروف الاستثنائية التي يعيشها لبنان.

وتبقى الآمال معلقة على المزيد من النجاح للحفل المقبل الذي سيقام في الشهر المقبل في دبي؛ حيث سترافق الحفل سلسلة من التكريمات لنجوم كبار في الخليج والعالم العربي.

اقرأ  أيضًا: في 3 أيام.. فيلم الجريمة لأحمد عز يحقق 6 ملايين جنيه

الرابط المختصر :

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى