مشاهير الفن

قاهر «كورونا».. محمد رمضان وابنته يجتمعان في إعلان زين العيد 2020

سيطر إعلان «زين العيد 2020» الذي احتفلت من خلاله شركة زين للاتصالات بعيد الفطر المبارك، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما جمع الفنان محمد رمضان مع ابنته في مسلسل البرنس من جديد.

وجاء الإعلان بصيغة وفكرة جديدة كليًا وغير متوقعة؛ إذ استفادت الشركة النجاح الكبير الذي حققه مسلسل «البرنس» في رمضان 2020، بإعلان دعائي خاص بها.

إعلان زين العيد 2020

وفي بداية الإعلان، سيطرت أجواءً من البهجة والفرحة والتفاؤل احتفالًا بعيد الفطر المبارك، في ظل فترة العزل المنزلي، بكلمات غنائية تتمنى فتح الأماكن المغلقة من مقاهي وملاهي ودور سينما؛ بسبب أزمة فيروس كورونا.

أما النصف الثاني في الإعلان، تمثل في ظهور الطفلة فريدة حسام، التي أدت دور ابنة محمد رمضان في مسلسل «البرنس» وهي تقف في الشارع الفارغ وتبكي.

اقرأ أيضًا: فيديو| محمد رمضان يعتذر: «أنا مش نمبر وان»

ويعد هذا المشهد مشابهًا لآخر مشهد لها في مسلسل البرنس، والذي حقق ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، عندما تركها عمها «أحمد زاهر» في الشارع وظلت تبكي.

وفي الإعلان، ظهر محمد رمضان ضاحكًا لتجري عليه بسرعة وتحتضنه؛ ليُطلق عليه الإعلان لقب «قاهرة كورونا»، متمنيًا انتهاء أزمة كورونا وعودة الحياة إلى طبيعتها مرة أخرى.

وشارك محمد رمضان في غناء مقطع من أغنية الإعلان، والتي جاءت بعنوان «افتحوا الأبواب»؛ حيث أدى المقطع  باللغة العربية الفصحى لأول مرة.

وحصلت الأغنية على تفاعل كبير وضخم من قبل جمهور محمد رمضان، وهي من تأليف أيمن بهجت قمر، ألحان إيهاب عبد الواحد وإخراج خالد الرفاعي.

وبالرغم من جمع الإعلان بين الكثير من الزوايا، إلا أنه تلقى الكثير من الإشادات وأيضًا الانتقادات؛ إذ اعبتره البعض دعوة لإلغاء الحظر ولا يُقصد به فترة ما بعد الحجر الصحي، مؤكدين أن الشركة تتحدى القرارات الحكومية والإجراءات الاحترازية.

مسلسل «البرنس» بطولة كل من «محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، نجلاء بدر، محمد علاء، روجينا، إدوارد، سلوى عثمان، عبد العزيز مخيون، وأحمد داش»، تأليف وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضًا: مانشستر سيتي يعلق على مسلسل «البرنس»: «مش أخلاقنا يا دياب»

الوسوم

الرابط المختصر :

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق