تسريحات

في ذكرى وفاة سعاد حسني الـ18.. تسريحات شعر السندريلا المتألقة

يحل، غدًا الجمعة، ذكرى وفاة سعاد حسني الـ18، ولا يوجد أفضل من تسريحات شعر السندريلا لإحياء هذه الذكرى؛ إذ احتلت جانبًا كبيرًا في عالم الموضة الحديثة، واعتمدت خلال مسيرتها الفنية وحياتها الشخصية على العديد من تسريحات الشعر المتألقة والساحرة.

وفي ذكرى وفاة سعاد حسني الـ18، نستعرض أبرز تسريحات شعر السندريلا والتي عادت إلى الموضة من جديد؛ إذ ظهرت بالشعر القصير المفرود والكيرلي، والشعر الطويل بأنواعه، فهي تعد أيقونة الموضة في تسريحات الشعر.

وبالرغم من أن السندريلا تعد من الماضي الذي رحلت موضته، إذ نُحيى الآن ذكرى وفاة سعاد حسني الـ18، إلا أن موضة صيف 2019 والأعوام السابقة سارت على نهجها في الإطلالات وتسريحات الشعر وأيضًا المكياج.

تسريحات شعر السندريلا سعاد حسني

تُعد سعاد حسني رائدة الشعر الكاريه منذ بداية ظهوره؛ إذ كانت تفضل دائمًا الشعر القصير بقصات جديدة ومتنوعة، وتعتمد في معظم إطلالاتها على التسريحات البسيطة والشعر الطبيعي.

الشعر المرفوع

ويُعد الشعر المرفوع من أقرب قصات الشعر إلى السندريلا؛ إذ اعتمدت عليهم في أكثر الإطلالات، مثل تسريحة الشعر المرفوع مع رباط رأس مربوط على شكل فيونكة، والشعر المرفوع على شكل كعكة مع خصلات منسدلة على الوجه.

إكسسوارات الشعر

أما عن إكسسوارات الشعر، كانت “الفيونكة” تلازم السندريلا دائمًا؛ إذ توجد التسريحة الطفولية من خلال تقسيم الشعر إلى نصفين متساويين ووضع شريط على شكل فيونكة في كل جزء من الشعر، بالإضافة إلى تسريحة “بوني تيل” مع إكليل الشعر المزين بالورود.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق