أزياءموضة

«فيندي» تقدم مجموعة ريزورت 2022 الجديدة

بعد أن أصدرت دار الأزياء «فيندي» مجموعتها الثانية من الأزياء الراقية ” Haute Couture”، قرر “كيم جونز”؛ المدير الفني، عرض المجموعات الأكثر تركيزًا على البيع بالتجزئة.

دار أزياء فيندي

وقال، في بيان له: «بدلًا من القيام بالمجموعات المسبقة، قررنا الاستثمار بشكل أكبر في مجموعات العروض الفعلية، التي تتمتع بقدر أكبر من الظهور والتي يمكن للعملاء الاستمتاع بتجربتها».

وأضاف: “هذا النوع من المجموعات يؤتي ثماره حتى الآن”. على سبيل المثال، ظهرت حقيبة “Fendi First” التي أطلقها “جونز” و”سيلفيا فينتوريني فيندي” في عرض الملابس الجاهزة في فبراير الماضي، على الرفوف الأسبوع الماضي وقد بيعت بالفعل بالآلاف.

 

وتابع: ترديدًا للمشاعر التي تم نقلها على مدرج مجموعة فيندي ريزورت 2022 للملابس الجاهزة، كان الشعور عمليًا بلا شك، فقد سادت التصاميم السهلة والرائعة أثناء التنقل، والتي تم التقاطها في صور كان من الممكن أن تظهر في مجلة أزياء في الثمانينات، إنه إحساس بالعمر الذي لا يخجل “جونز” منه في “فيندي”.

وفي حديثه عن أول مجموعة والتي ستصل إلى المتاجر في شتاء عام 2022، كان “جونز” يرتدي قبعة عمله مربوطة بإحكام حول ذقنه، نظرًا لكونه شخصًا ينتج مجموعات موسمية لفندي وديور، إذ يجب أن يدعم القطع الأكثر مبيعًا في المجموعة بلا شك.

وقد تجلى هذا النهج في إعادة التفسير الثلاثية للزخارف الرخامية التي يشبهها “جونز” بأسطح روما، والملابس الخارجية التي تحمل ما يسمى بحرف “Karligraphy” الذي أطلقه “جونز” تكريمًا لـ Lagerfeld، وظلال بيجامة louche التي تذكرنا بالمظهر الذي ارتدته الممثلة الأمريكية “ديمي مور” في عرض الأزياء الراقية في يناير الماضي.

وقال “جونز” في البيان الصحفي: “يجب أن أفكر في النساء اللاتي تسوقن في فيندي من قبل وما يعجبهن ويجب أن أفكر في النساء القادمات إلى فيندي الآن”.

وكرر في الرسالة المتعلقة بالملابس الجاهزة، مدى إلهامه من قبل نساء عائلة فندي أنفسهن، وقال: “إنه شعور مناسب للغاية وأعتقد أن عائلة فندي مناسبة للغاية، لكنهم أيضًا منفتحون جدًا، لذلك، هذا هو الموجز الذي حددته لنفسي”.

فيندي

 

اقرأ أيضًا: الأكمام المنفوخة تواصل سيطرتها على موضة خريف 2021

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى