مشاهير الفن

فيفي عبده تهاجم نيكولا معوض: «أنت ملون ومتعجرف»

شنت الفنانة المصرية فيفي عبده، هجومًا حادًا على الفنان نيكولا معوض، أثناء استضافها في برنامج «قعدة رجالة» الذي يقدمه كل من «نيكولا معوض، خالد سليم، وقيس الشيخ نجيب».

في البداية، تحدثت فيفي عبده عن علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي ورأيها في تفاعلها مع الجمهور، ليكشف «نيكولا» عن رأيه هو أيضًا فيما ينشره بعض المشاهير على السوشيال ميديا.

وأكد أنه لا يصدق كل ما ينشره النجوم؛ إذ وصف حوالي 99% من المتفاعلين على مواقع التواصل الاجتماعي بـ«المزيفين».

وأثار هذا التصريح غضب فيفي عبده بشكل كبير، باعتبارها من أكثر النجوم الذين يعشقون التواصل مع جمهورهم عبر السوشيال ميديا، لتهاجمه وتتهمه بالغرور.

اقرأ أيضًا: شاهد.. هجوم ساخر على فيفي عبده بسبب «الكرش» في رقصتها الأخيرة

وقالت: «انت اللي ملون وحساك متعجرف شوية، وداخل شمال على طول، مش كل الناس مزيفة، وأنا مش من الـ99% دول»، مؤكدة أن الجمهور هو من يحدد ويشعر بالصدق أو الكذب.

وأشارت فيفي عبده، إلى أنها بالرغم من تعبها وحزنها الشديد في الكثر من الأوقات، إلا أنها تحرص على عدم إظهار ذلك لجمهورها، بل تُصدر لهم الفرح والمرح والسعادة من خلال نشرها الفيديوهات الطريفة.

ونفت تصريح نيكولا معوض بأن تكون «كاذبة»، قائلة «لما بطلع للجمهور هو مالوش ذنب، هو مستني فيفي اللي بيحبها وبيضحك لما بيشوفها والناس اللي بتدخل تتفائل بي وتتابع أنا هكتب ايه».

أما عن مقاطع فيديو الرقص التي تنشرها على حسابها على «إنستجرام»، أكدت «فيفي» أن الرقص هو مهنتها التي تحبها وتفتخر بها، ودائمًا ما تحرص على إظهار الجانب المرح والسعيد من خلالها.

وطلت فيفي عبده في آخر ظهور لها، وهي ترتدي الحجاب وترقد على السرير بدون مكياج، موضحة أنها غابت عن حضور حفل زفاف أمير شاهين شقيق الفنانة إلها شاهين بسبب إصابتها بالإنفلونزا.

اقرأ أيضًا: فيديو| فيفي عبده تواجه المرض بالحجاب وتثير الجدل بين جمهورها

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق