مشاهير الفن

فيديو| ياسمين صبري تخرج عن صمتها بعد تورطها في طلاق سيدة

شهدت الساعات الماضية، قصة غريبة؛ حيث قامت زوجة بطب الخلع من زوجها الذي طلب منها أن تكون شبه الفنانة المصرية ياسمين صبري، لأنه يرى أن زوجته غير جميلة بالشكل الكافي له.

وخرجت الفنانة المصرية ياسمين صبري عن صمتها لتعلق على هذا الأمر بعد انتشار قصة السيدة التي طلبت الخلع من زوجها بسببها.

يذكر أن الفنانة المصرية أصبحت من الأسماء المثيرة للجدل مؤخرًا، منذ إعلانها الزواج من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمه؛ حيث توالت عليها الانتقادات بين حين وأخر مع اتجاهها إلى استعراض ممتلكاتها بعد زواجها من أشهر رجال الأعمال في مصر وزوج هيفاء وهبي السابق.

 

وجاء تعليق ياسمين صبري غير متوقع؛ حيث أشادت بالسيدة المصرية والتي تدعى نرمين؛ حيث أعربت عن إعجابها بإصرارها على الطلاق والذي يدل على شجاعتها وقوتها وأنها تعرف قيمة نفسها جيدًا، متابعًة في تصريحات تلفزيونية عبر مداخلة لها: “أنا بحب الستات جدًا وبحس إن الستات في الشرق الأوسط نمبر 2 ودايمًا بتعمل حاجة ومفيش حد يدعمها والقضية دي بتلمسني ولما شوفت القضية دي حسيتها بتلمسني”.

 

وتابعت: “نيرمين نموذج للمرأة القوية التي تدرك اللحظة الفارقة التي تخبر زوجها فيه.. دي نمبر وان مقالتش يا حول الله.. لكن مين اللي نقول عليه يا حول هو الراجل اللي عاوز يشكل المرأة ويحطها في قالب.. يعني هو أخدها كده وهي أخدته كده واللي فهمته إن هي في العشرينات طيب ولو حتى في الستينات ليه يعمل كده”.

 

اقرأ أيضًا.. فتحي عبدالوهاب يتحدى سوسن بدر بإطلالة فرعونية

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق