مشاهيرتغريدات المشاهير

فيديو| نيللي كريم وظافر العابدين ملطخين بالدماء في «خط دم»

فاجأ كل من نيللي كريم وظافر العابدين الجمهور ببوستر فيلم جديد، وهما ملطخين بالدماء، والذي كشف فيما بعد أنه من نوعية أفلام الرعب.

نيللي كريم وظافر العابدين 

وشاركت الفنانة المصرية نيللي كريم متابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» البوستر الرسمي الأول لفيلمها الجديد بعنوان «خط دم» والذي يشاركها في البطولة الفنان التونسي ظافر العابدين.

ونشرت نيللي بوستر الفيلم وهي ملطخة بالدماء على وجهها وبجانبها ظافر، وعلقت قائلة: «في حدود مش لازم نتعداها! عشان كده أنا وظافر العابدين خط أحمر! ترقبونا في عرض أول وحصري لفيلم خط دم من إخراج رامي ياسين قبل السينما قريباً على منصة شاهد».

ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم عبر منصة «شاهد VIP» وذلك يوم 30 أكتوبر الجاري، والعمل من إخراج رامي ياسين، وسيصبح ثاني فيلم يعرض أولًا على منصات رقمية، وهذا قبل العرض في السينمات بعد فيلم «صاحب المقام» وكان بطولة النجمة يسرا والفنان آسر ياسين.

وشاركت مقطع فيديو قصير للفيلم الذي يجمعها بظافر العابدين، وكانت نيللي قد كشفت تفاصيل الفيلم في لقاء تلفزيوني لها أنه ينتمي لنوعية أعمال الرعب، فهو يتحدث عن عالم مصاصي الدماء.

فيديو| نيللي كريم وظافر العابدين ملطخين بالدماء في «خط الدم»

وفور الانتهاء من تصوير الفيلم؛ يستعد الثنائي نيللي وظافر العابدين، للتعاون مجددًا في مسلسل جديد، والذي من المقرر عرضه في دراما رمضان 2021، وأحداثه ستدور في إطار رومانسي مشوق.

اقرأ أيضًا: في ذكراه الأولى.. صبا مبارك تراسل طليقها شوقي الماجري: «بعدك معنا»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق