مشاهير الفن

فيديو| نيللي كريم ترقص على الطريقة البدوية.. وتبكي لهذا السبب

فاجأت الفنانة المصرية نيللي كريم، جمهورها برقصة بدوية على الهواء أثناء استضافتها برفقة أبطال مسلسلها الأخير «100 وش» مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج «معكم».

وانطلقت نيللي كريم بعفوية وتلقائية بالرقص على الطريقة البدوية، على أنغام أغنية من التراث البدوي قام بأدائها الفنان حسن أبو الروس أحد أبطال المسلسل، والذي جسد شخصية «زيزو».

وبدأ «حسن» في غناء أغنية بدوية على طريق العصابة بالمسلسل وهو ممسكًا بالطبلة، حتى اندمجت نيللي مع أنغام الطبلة والأغنية ورقصت وسط تفاعل زملائها والجمهور الحاضر.

اقرأ أيضًا: رسميًا.. نيللي كريم تقع في شباك عمر إسلام والزفاف قريبًا

وفي سياق متصل، عبرت نيللي عن سعادتها الكبيرة بمشاركتها في هذا العمل المميز، قائلة «كنا مبسوطين جدًا أثناء تصوير المسلسل، كنت خايفة لإني أول مرة اعمل حاجة كده لكن الأجواء كانت ممتعة».

وأضافت «كاملة أبو ذكرى مكنتش معرفانا حتى إحنا هنعمل إيه في مشهد تظاهرنا بأننا تماثيل في آخر حلقة، ولكن كل المشاهد كانت ممتعة وفريق العمل كله».

وبعد دقائق من الحديث عن مسلسل «100 وش»، دخلت نيللي في حالة بكاء وهي تعبر عن حبها لجميع المشاركين في العمل، ودعم المنتج جمال العدل والمخرجة كاملة أبو ذكرى لها.

وقالت «أنا ربنا بيحبني لأن كل حاجة بعملها بيكون فيها ناس حلوة كدة.. وأنا بحب جمال العدل جدًا وبيكون قلبه عليا لأنه عارف إنى مزاجية».

وأضافت «كمان أمي دعيالى إني قابلت ست جميلة وهي كاملة أبو ذكرى.. أنا حبيت كل شخص في المسلسل وكنت بخاف عليهم كلهم واتعلمت منهم حاجات كتير».

وحقق مسلسل «100 وش» الذي تم عرضه في رمضان 2020، نجاحًا ضخمًا، بطولة كل من «نيللي كريم، آسر ياسين، إسلام إبراهمي، زينب غريب، علا رشدي، شريف دسوقي، مصطفى درويش، دنيا ماهر، محمد عبدالعظيم».

اقرأ أيضًا: «100 وش» يحطم التوقعات ويصل إلى «لاكاسا دي بابل»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق