مشاهير الفن

فيديو| نانسي عجرم تكشف موقفها من التمثيل.. وتؤكد: لن أُنجب طفلَا رابعَا

كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عن تفاصيل أعمالها الفنية المنتظر طرحها خلال الفترة المقبلة، وخطتها لإنجاب طفلها الرابع، مؤكدة أنها تحضر العديد من المفاجآت إلى جمهورها.

وأوضحت «نانسي» في تصريحات لبرنامج Free Talk، أنها تسعى لطرح أغنية جديدة لبيروت خلال الفترة المقبلة، دون الكشف عن أي تفاصيل آخرى.

ألبوم نانسي عجرم المنتظر

وأضافت أن هذه الأغنية تأتي بعد تأجيل ألبومها الغنائي الذي كان من المفترض صدوره مؤخرًا ولكن تم تأجيله، لافتة إلى أنه سيتم طرحه قريبًا، ولكنها تُفكر في إطلاق أغنياته بطريقة «سينجل» متسلسلة.

وعن استعدادها لمشاريع تمثيلية، نفت نانسي تجهيزها لأي عمل تمثيلي، مؤكدة أنها غير حاضرة في الفترة الحالية للتمثيل، قائلة إن فكرة أن تصبح ممثلة فهي غير واردة بشكل قطعي حاليًا، ولكن قد تمثل في فيديو كليبات أغانيها.

اقرأ أيضًا: تخطت الأحياء والأموات.. نانسي عجرم تحقق رقمًا قياسيًا على مستوى عالمي

وأشارت إلى أنه في حال فكرت في التمثيل مستقبلًا، ستختار التمثيل إلى جانب الفنان الأمريكي ليوناردو دي كابريو، موضحة أنه فنان مميز ومهم ويستطيع تأدية جميع الشخصيات على اختلافها.

وتطرقت في الحديث إلى حفلتيها السابقتين اللتين تم تقديمهما بشكل مباشر عبر «يوتيوب» و«تيك توك»، مؤكدة أنها يجب الاعتياد على مثل هذه الطريقة في العرض بدون جمهور؛ لتقديم الطاقة الإيجابية في الظروف الحالية.

حياتها الخاصة والإنجاب

وعن علاقاتها ببناتها وظهورها عبر تطبيق «تيك توك»، أكدت «نانسي» أنها رضخت إلى بناتها في إنشاء حساب خاص على التطبيق رغم معارضتها لذلك في البداية.

نانسي عجرم مع زوجها وبناتها
نانسي عجرم مع زوجها وبناتها

وتابعت أنها بعد الدخول عليه، شعرت بأهميته وقدرته الكبيرة على التواصل مع الجمهور، مؤكدة أن الفيديو الأول الذي نشرته برفقة ابنتيها «إيلا وميلا» هو فيديو حقيقي لإصرار بناتها على فكرة إنشاء الحساب.

أما عن استعدادها لإنجاب الطفل الرابع، أكدت نانسي عجرم أنها لا تود الإنجاب بعد ولادة ابنتها الأخيرة «ليا» حتى تركز على تربية بناتها الثلاث والاهتمام بهن بشكل صحيح.

كما أشارت إلى أنها لم تستعمل التيك توك كما يستعمله بقية الناس؛ حيث تكتفي بالحفلة الموسيقية التي نشرتها عبر التطبيق، والتي كانت من إخراج سمير سرياني الذي أضاف لمسات مختلفة وأفكارًا مميزة.

وأوضحت أنه تم اختيار فكرة إدخال مزيج من أغانيها على إيقاع واحد ليكون هناك شيء من التجديد.

كما علقت على تصدرها لائحة أكثر الفنانات تأثيرًا ونجاحًا في الشرق الأوسط حسب مجلة «فوربس» العالمية وحلولها في المرتبة الثانية بعد الفنان المصري عمرو دياب.

وقالت إنها فنانة واقعية وليست خيالية، كما أنها تؤمن بوجود العمل والجهد الدائم، لافتة إلى أنها بدأت الغناء بعمر صغير ما منحها الخبرة والنجاح لتسعى كلما تقدمت مراحلها إلى مواكبة كل جديد يطرأ على الوسط الفني.

اقرأ أيضًا: نجمة الـ«تيك توك».. حفل نانسي عجرم يتخطى التوقعات بنجاح مبهر

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق