ثقافة وفنونمشاهير الفن

فيديو| مي عز الدين في أول إعلان دعائي لمسلسها الجديد على متن طائرة خاصة

شوقت الشركة المنتجة «سينرجي»، لمسلسل النجمة المصرية مي عز الدين «خيط حرير»، عبر إعلان دعائي من داخل طائرة خاصة، في إطار من الغموض والتشويق.

مسلسل مي عز الدين الجديد

وطرحت الشركة المنتجة لمسلسل خيط حرير، البرومو الأول عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»؛ حيث ظهرت فيه مي وهي على متن طائرة خاصة في جو من الغموض والإثارة.

ومن المقرر عرض المسلسل، على القنوات الفضائية، خلال موسم الشتاء، وعدم الانتظار لموسم دراما رمضان 2021، خاصة بعد تأجيله بسبب فيروس كورونا في سباق دراما رمضان العام الماضي.

وروجت مي عز الدين، لمسلسلها الجديد، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وذلك بعد فترة طويلة من الصمت أعقبت ردود الفعل السلبية التي طالت مسلسلها «البرنسيسة بيسة» بموسم رمضان 2019.

 

View this post on Instagram

 

. #قريباً #مسلسل_خيط_حرير 🕸🕷

A post shared by 𝓜𝓪𝓲 𝓔𝔃𝔃 𝓔𝓵𝓭𝓲𝓷 (@maiezzeldin) on Oct 22, 2020 at 7:36pm PDT

ونشرت، البوستر الدعائي للمسلسل بجانب البرومو الخاص، موضحة الموعد النهائي لعرض العمل الدرامي، إلا أنها أغلقت خاصية التعليقات أمام جمهورها معلقة «قريبًا».

 

View this post on Instagram

 

#soon #مسلسل_خيط_حرير 🕷🕸 #قريباً

A post shared by 𝓜𝓪𝓲 𝓔𝔃𝔃 𝓔𝓵𝓭𝓲𝓷 (@maiezzeldin) on Oct 23, 2020 at 7:10am PDT

يشارك مي عز الدين في بطولة مسلسل «خيط حرير» محمود عبد المغني وسوسن بدر، ونيكولا معوض، ومي سليم، وهنادي مهنا، محمد سليمان والعديد من النجوم، ومن إنتاج شركة سينرجى، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

تدور أحداث المسلسل في إطار 35 حلقة من الغموض والإثارة، ويعتبر هذا العمل هو التعاون الرابع بين مي عز الدين والمخرج إبراهيم فخر؛ إذ قدما معًا عدة أعمال فنية، وهي: «مسلسل «حالة عشق» عام 2015، ومسلسل «رسايل» عام 2018، ومسلسل «وعد» عام 2016».

اقرأ أيضًا: مضاعفة نفقة ابنة أحمد الفيشاوي بعد زيادة أعماله الفنية

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق