مشاهير الفن

فيديو| لقاء الخميسي تطرد زوجها بعد إصابته بكورونا: «لم هدومك وامشي»

كشفت الفنانة المصرية لقاء الخميسي عن تفاصيل وحقيقة أنباء إصابة زوجها حارس مرمى الزمالك السابق محمد عبدالمنصف بفيروس كورونا المستجد.

وقالت لقاء الخميسي، في تصريحات تليفزيونية، إن إحدى صديقاتها اتصلت بها هاتفيًا وأبلغتها بأن المسحة التي أجراها زوجها مع باقي اللاعبين جاءت نتيجتها إيجابية، مؤكدة أنها صدمت وألقت الهاتف على الأرض من الرعب.

وتابعت: “عبد المنصف كان نايم.. رحت قومته وزعقت.. قولتله قوم يا ابني مسحتك طلعت إيجابية وبتخبي عليّ.. قوم لم هدومك وامشي من هنا.. حرام عليك وترتني”.

ووصفت الفترة التي مرت بها أنها أسوأ فترة في حياتها خشية إصابتها هي وأفراد أسرتها.

والصادم في الأمر، أن محمد عبد المنصف، حارس مرمى نادي وادي دجلة الحالي نفى إصابته بفيروس كورونا، مؤكدا أنها شائعة تناقلتها مواقع السوشال ميديا، إلا أنها أحدثت قلقًا شديدًا بين أفراد أسرته.

اقرأ أيضًا.. وصلة رقص للفنانة شمس الكويتية تثير الغضب

وقال عبد المنصف في مداخلة تلفزيونية: “شائعات سخيفة.. مش لطيفة بالمرة ولا تمت للحقيقة بصلة ومروج هذه الشائعة استغل إعلان النادي بوجود إصابة بين صفوفه، بعد إخطار اتحاد الكرة لنتائج المسحة التي تمت للاعبين”.

وفي وقت سابق، عبرت الفنانة المصرية لقاء الخميسي، عن رفضها تمامًا أن يمتهن أبناؤها “آدهم وآسر”، مهنة والدهما محمد عبد المنصف حارس مرمى وادي دجلة، موضحةً أنهما يمتلكان موهبة لعبة الكرة والفن بنفس المقدار.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو| أغنية «الحساس» لحسين الجسمي تقترب من المليون الأول

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق