مشاهير الفن

فيديو| طارق العلي يصدم ستيف هارفي برسالة غريبة.. والأخير يرد: «لا تحلق شنبك»

وجه الفنان الكويتي طارق العلي رسالة كوميدية إلى الفنان الأمريكي الكوميدي ستيف هارفي؛ حيث قارن بينه وبين نفسه في فيديو طريف.

ونشر طارق العلي عبر قناته بموقع “يوتيوب” مقطع فيديو يتحدث فيه بالإنجليزية قائلا:”عزيزي ستيف هارفي.. أنا لا أجيد الحديث باللغة الإنجليزية.. لكن صديق لي قام بترجمة ما أود قوله.. رغبت في الحديث بالعربية لكن صديقي نصحني بأنك قد لا تفهم العربية.. لذا فقد قام بكتابة الكلمات الإنجليزية بالعربية”.

وتابع العلي: “مرحبا بك في دولة الإمارات.. أنا معجب جدا ببرنامجك.. يقول الناس بأننا متشابهين.. لكني أملك شعرا أكثر منك على الأقل من ناحية الجوانب وليس الأعلى.. كذلك صلعتي لامعة أكثر منك… لكن أنت متألق ولامع في جميع المجالات.. أنا أحبك وأحب برنامجك كثيرًا”.

واستجاب “هارفي” على الفور، ورد على رسالة طارق العلي في فيديو ضمه طارق العلي إلى الفيديو الخاص به، قائلاً: “طارق العلي كيف حالك يا أخي.. لقد سمعت الكثير من الكلام عنك. قالوا لي أن هناك رجلًا كوميديًا ويشبهني.. إذا هذا أنا ذا وهذا أنت”.

وتابع: “تهانياتي إليك.. من ملك كوميديا إلى ملك كوميديا آخر.. أنا متشوق جدا إلى رؤيتك.. إليك هذه الصفقة بما أنك تشبهني.. أنا أجني الكثير من الأموال بهذه الكوميديا.. أنا متطلع إلى أعمالك وأصبحت من أكثر المعجبين بك”.

واستكمل: “لا تحلق شنبك أبدًا فالشنب يجعلك تجني الكثير من الأموال.. الكثير يدفع مقابل الحصول على شنب.. أحبك وأتمنى لقاءك قريبًا وأتمنى لك الأفضل”، واختتم حديثه ساخرًا: “سأقول لك تعليقًا بالعربي حتى قوقل لن يفهم ماذا أقول”.

 

اقرأ أيضًا.. سعد لمجرد يفاجئ جمهوره بهذا القرار بعد وفاة رجاء الجداوي

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق