مشاهير الفن

فيديو| شقيقة أحمد زكي تصدم محمد رمضان

علقت الحاجة منى عطية؛ شقيقة الفنان المصري الراحل أحمد زكي الكبرى، على الأنباء المتداولة حول تجسيد الفنان محمد رمضان، شخصية شقيقها في عمل يرصد قصة حياته.

شقيقة أحمد زكي

وأكدت الشقيقة الكبرى للنجم الراحل، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «الحياة اليوم» على فضائية «الحياة»، أنها لم تستقبل أي طلب من قبل الفنان محمد رمضان، بشأن رغبته في تجسيد شخصية شقيقها.

وأوضحت أنها لن توافق على تجسيد الدور إلا بعد قراءة السيناريو بالكامل، لافتة إلى أن تفاصيل طفولة أحمد زكي لا يعرفها أحد سوى عائلته؛ لذا يجب أخذ موافقتهم.

وقالت إن الفنان محمد رمضان لم يتواصل معهم للحصول على موافقة تجسد شخصية شقيقها، مؤكدة وجود العديد من التفاصيل التي يجب الاتفاق عليها قبل إعلان موافقة الأسرة على هذا العمل الفني.

اقرأ أيضًا: بسبب تجسيد شخصية أحمد زكي.. محمد رمضان يواجه موجة غضب

وأوضحت أن والدة الفنان الراحل أحمد زكى سجلت جميع مراحل حياته خلال فترة مرضه الأخيرة؛ مشددة على ضرورة الرجوع إليهم قبل البدء في أي تفاصيل خاصة بالعمل.

ومن جانبه، اعتبر الفنان محمد رمضان، تصريحات إيمان عطية الشقيقة الصغرى للفنان الراحل في صالحه، خاصة بعدما أكدت على حب الأسرة لـ«نمبر وان»، قائلة «جميع أفراد عائلة أحمد زكى تحب الفنان محمد رمضان بسبب وقوفه بجانبنا في عدة مواقف، ولكنه لم يتصل بنا للحصول على موافقة على تجسيد شخصيته».

ونشر محمد رمضان على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» منشورًا يؤكد خلاله على تقديم العمل بأفضل صورة، معلقًا «ان شاء الله نقدم عمل يليق بعائلة وجمهور وحجم (رئيس جمهورية التمثيل أحمد زكي رحمه الله) مسلسل الامبراطور، رمضان 2021».

وفي سياق متصل، أكد المخرج المصري محمد سامي، وجود «ألغامًا» في مشروع مسلسل تجسيد شخصية أحمد زكي، مشيرًا إلى أن محمد رمضان هو أنسب شخص يستطيع تمثيل شخصية النجم الراحل.

وأضاف أن الكاتب الكبير وحيد حامد هو أنسب شخص لكتابه مسلسل «الإمبراطور»؛ نظرًا لكونه من أقرب الشخصيات إلى الفنان الراحل، كما أنه يُجيد كتابة المسلسلات التي تجسد الشخصيات المشهورة.

اقرأ أيضًا: من الذي وصفه بـ«الشيطان».. محمد رمضان في ورطة بسبب أحمد زكي

الوسوم

الرابط المختصر :

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق