فيديو| سوسن بدر تكشف تفاصيل حالتها الصحية لأول مرة

كشفت الفنانة المصرية سوسن بدر؛ عن تفاصيل حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية في مفصل الركبة.

الحالة الصحية لسوسن بدر

وأكدت الفنانة، في اتصال هاتفي مع برنامج MBCTrending، أن العملية الجراحية التي خضعت لها «دقيقة جدًا» وتحتاج لراحة تامة.

وأوضحت أنها تلقت تقديرات من الأطباء حول قدرتها على التعافي سريعًا قبل خضوعها للعملية، لكنها تفاجأت مؤخرًا بأن العلاج سيحتاج إلى المزيد من الوقت.

ولفتت إلى أنها اعتذرت عن عدم المشاركة في عضوية لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بالدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي، حتى لا تتأثر صحتها بالسلب.

وقالت سوسن بدر «كنت متوقعة الحقيقة إني أخف اسرع من كده، ولكن الشفاء بأمر الله، وأنا الحمد لله أحسن بكثير من الأول».

سوسن بدر

وأضافت «حاليًا أمر بتجربة العلاج الطبيعي، وكان نفسي فعلًا أتواجد في مهرجان الجونة، لكن الدكاترة كانت نصيحتهم أن أرفض المشاركة واهتم باستكمال العلاج الطبيعي».

وأشارت إلى أن أي حركة تقوم بها حاليًا يمكن أن تترك أثر على الركبة، وهو ما تفهمته إدارة المهرجان جيدًا.

واستكملت «مدير المهرجان انتشال التميمي صديقي وبشرى كذلك، وكنت حابة جدًا أكون معاهم بس إن شاء الله ده يحصل السنة الجاية، وبالتوفيق والنجاح لكل المشاركين».

سوسن بدر خارج مهرجان الجونة

واعتذرت الفنانة المصرية في وقت سابق، عن عدم مشاركتها في عضوية لجنة التحكيم الرئيسية بإدارة الدورة الثالثة لمهرجان الجونة؛ بعد خضوعها لجراحة في الركبة.

وأكدت، في بيان عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، أنها تلقت تعليمات واضحة من فريقها المعالج بضرورة التزام الراحة التامة.

اقرأ أيضًا: لهذا السبب.. سوسن بدر تعتذر لإدارة مهرجان الجونة السينمائي

وقالت «يؤسفني إعلان اعتذاري عن المشاركة في لجنة تحكيم مهرجان الجونة لهذه الدورة، مع كل شكري وأمنياتي للمهرجان والقائمين عليه بالنجاح والتوفيق».

إطلالة سوسن بدر

وتمكنت الفنانة المصرية من لفت الانتباه وتصدر المجلات العالمية والعربية خلال الفترة الماضية، من خلال جلسة تصوير بإطلالة مشابهة لملكات مصر القديمة.

سوسن بدر

اقرأ أيضًا: بإطلالة فرعونية.. سوسن بدر الهاربة من المتحف تبهر متابعيها