مشاهير الفن

فيديو| سوسن بدر تكشف أسرار حياتها.. ولهذا السبب تعرضت للتنمر

كشفت الفنانة المصرية سوسن بدر، عن أسرار من حياتها الشخصية والعملية، خاصة بعدما حصلت على صدى واسع جدًا وعالمي بعد ظهورها بإطلالات فرعونية وشعر أبيض.

وأوضحت سوسن بدر، خلال استضافتها في برنامج «احنا الستات» على فضائية TEN، أن أول أجر تقاضته كان لا يتجاوز الـ10 جنيهات، ووصل الأجر إلى 7 أو 8 جنيهات بعد خصم الضرائب.

وأضافت أن هذا الأجر كان عن أحد أدوارها في مسلسل من مسلسلات التليفزيون المصري، لافتة إلى أنها تعمل منذ أن كان الأجر يتم بناءً على المشاركة في الحلقة الأولى.

وعن والدتها وهوايتها، أشارت سوسن بدر إلى أن والدتها قامت بأداء دور «أمونة» في مسرحية «ريا وسكينة» وهي معلومة لا يعرفها الكثير.

وأوضحت أن والدتها كانت خريجة الدفعات الأولى في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل، لافتة إلى أنها كانت ممثلة إذاعة ومسرح.

جلسة التصوير الفرعونية

وعلقت سوسن بدر على الانتقادات التي طالتها بعد ظهورها في جلسة تصوير أطلت خلالها بإطلالة فرعونية، مؤكدة أن هذه الجلسة كانت في المتحف وتم تصويرها لصالح مجلة أمريكية وكان لها صدى إيجابي على مستوى العالم.

وأضافت أنها قررت وقف تلك الجلسات نهائيًا؛ لأنها أوصلت الرسالة المطلوبة منها إلى العالم، لافتة إلى أن فكرتها جاءت من خلال خبير التجميل الخاص بها؛ إذ أعجبته صور الفنان التشكيلي علاء أبو الحمد فقرر تحويلها إلى مكياج حقيقي.

وعن طريقة تعاملها مع «الكوميكس» المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي حول إطلالتها الفرعونية، أكدت أنها تعجبها جدًا وتُضحكها كثيرًا، خاصة إيفيه «واحد آمون بالنعناع».

كما أشارت إلى أنها تعرضت لهجوم وتنمر صريح وجهًا لوجه بعد ظهورها بالشعر الأبيض؛ قائلة «في واحدة وقفتني وقالتلي ايه اللي انتِ عملاه في نفسك ده.. لكن انا بعمل اللي مريحني».

كواليس دور «نفرتيتي»

وأكدت سوسن بدر أن دور «نفرتيتي» لم يكن سهلًا من الناحية النفسية أو العقلية على حد سواء، خاصة وأن هذا الدور أثر بشكل كبير على صوتها؛ نظرًا لتغيير نبرة صوتها في شوت واحد.

وقالت «بعد ما خلصت الدور روحت للدكتور وقالي لازم أعمل عملية جراحية في الأحبال الصوتية، ولكني رفضت، فقام الطبيب بكتابة بعض الأدوية وصوتي رجع تاني بنسبة كبيرة».

كما لفتت إلى أنها سافرت إلى بلدان كثيرة جدًا، ولكنها تتمنى زيارة اليابان والذهاب لأداء مناسك العمرة قريبًا.

وتشارك سوسن بدر خلال الفترة الحالية في تصوير دورها في مسلسل «خيط حرير»، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وبطولة مي عز الدين وهنادي مهنى وعدد من النجوم.

اقرأ أيضًا: بفستان سهرة جريء.. ما حقيقة خطوبة الفنانة سوسن بدر للمرة الـ8؟

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق