مشاهير الفن

فيديو| سهيلة بن لشهب تفوق كل التوقعات بكليب «جرح كبير»

أطلقت النجمة الجزائرية الشابة سهيلة بن لشهب أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان «جرح كبير»، عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي.

ويبدو أن الفنانة الجزائرية قررت أن تخرج عن المألوف، بينما تحافظ على إرث بلادها من فنٍ راقٍ؛ يتناول رسالة استثنائية تحاكي المجتمع الغادر الذي يعيش فيه الإنسان الحالي.

أوضحت أغنية «جرح كبير» الصوت المميز الذي تتمتع به سهيلة بن لشهب، فيما أكدت على قدرتها في تقديم الأغنية الجزائرية التي تحمل عقودًا من النجاح، كتب تاريخها العديد من النجوم الذين استطاعوا أن يجدوا لموسيقاهم طريقًا نحو العالمية.

جسّدت سهيلة مشاعر الظلم بطريقة فريدة في كليب من إخراج بوزيد زين العابدين؛ حيث بات إحساسها المهيمن على العمل الغنائي الذي يحمل طابعًا لا مثيل له، مزجت فيه الأسلوب التراثي، في أغنية تحاكي العصرية أيضًا، وعكس الطابع الدرامي للكليب مفهوم الكلمة القوية، التي تعبر عن العصر الحالي، وكأن الإنسان بات أكثر ضراوة وشراسة من الحيوان.

تعتبر أغنية «جرح كبير» بمثابة قفزة نوعية في مسيرة سهيلة بن لشهب المميزة؛ التي شهدت تطورًا مذهلًا، تغنت فيه بالعديد من اللهجات العربية سواء الخليجية، أو المصرية بإتقان تام؛ لكن يظل الفن الجزائري يحتضن أبناءه وبناته ليسيروا نحو درب النجاح الصحيح، معتمدين على الموهبة الغنايئة والتمثيلية على حد سواء.

في أغنية من كلمات وألحان الإعلامي يحيى طبيش، وتوزيع محمد مرابط، استطاعت سهيلة أن تحرز العلامة الكاملة في امتحان الأغنيات التي بمقدورها المنافسة بقوة على الساحة الفنية، دون أن تغفل الحفاظ على الأصالة؛ حيث غزت قلوب الجماهير بألحان مميزة، كلمات صادقة، وإحساس مرهف فاق كل التوقعات.

اقرأ أيضًا:

كنزة مرسلي تحيي حفلاً مرتقبًا بمناسبة يوم المرأة العالمي

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق