اجتماعيات

فيديو| رد فعل لـ «الأمير النائم» يُعيد الأمل من جديد في استفاقته بعد غيبوبة 15 عامًا

صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن خالد بن طلال، “الأمير النائم” ردة فعل مفاجئة خلال زيارة عمته له، مما أعاد الأمل في استفاقته.

ووثق فيديو ردة فعل الأمير النائم على عمته صاحبة السمو الملكي الأميرة نورة بنت طلال، عندما قامت بتحيته خلال زيارتها له؛ حيث أعاد تحريك يده أكثر من مرة في إشارة إلى استجابته للتحية.

 

وأظهر الفيديو  لحظة إلقاء الأميرة نورة التحية على الأمير الوليد، ليفاجئها الأخير بتحريك يده أكثر من مرة ليعيد الآمال من جديد باستفاقته من الغيبوبة الطويلة.

 

وطلبت منه الأميرة تكرار حركة يده، فكررها، ولاحقًا طلبت منه رفع يده أكثر فرفعها مرة أخرى.

 

 

وانتشر الفيديو بشكل كبير في ساعات قليلة؛ حيث تمنى الجميع شفاء الأمير الصغير؛ آملين أن يستفيق من غيبوته التي استمرت 15 عامًا.

 

وجاء في التعليقات: “الله يشافيه ويعافيه ربنا قادر على كل شي يحيي العظام وهي رميم”، وقال حساب آخر: “الله يقومه بالسلامة قصته غريبة ربي يعافيه ويرده سالم معافى”.

 

ويحمل الأمير الوليد، اسم عمه رجل الأعمال، الأمير الوليد بن طلال، وتمسك والده به على الرغم من توقع الأطباء وفاته خلال ساعات من وقوع حادث مروري في لند ن.

و دخل الوليد في غيبوبة قبل 15 عامًا جراء تعرضه لحادث سير مروع، وبقي على أثرها حبيسًا داخل المستشفى، فيما تم الإعلان من قبل الفريق الطبي المشرف على حالته، أنه سيتم إجراء عملية له في الرأس لإيقاف النزيف، الذي استمر منذ الحادث الذي تعرض له عام 2005.

اقرأ أيضًا.. آخرهن «حنان الأحمدي».. سعوديات توّجن 2020 بإنجازاتهن

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق