تغريدات المشاهيرمشاهير

فيديو| راغب علامة يشارك في «زقفة للأبطال»

في لفتة إنسانية تستهدف الكوادر الطبية التي تواجه فيروس كورونا المستجد، قرر عدد من نجوم الفن في لبنان، تقديم «زقفة للأبطال» وهي رسالة تحية وتقدير لهم ولكن بطريقة خاصة ومميزة.

دعوات النجوم لـ«زقفة للأبطال»

ودعا عدد كبير من النجوم والإعلاميين اللبنانيين، إلى تقديم «زقفة الأبطال»، من خلال الوقوف على الشرفات والتصفيق للطاقم الطبي والتمريضي، الذين يقفون في الصف الأول لمحاربة «كورونا».

سامي جميل وكارين
سامي جميل وكارين

وشارك في الحملة كل من «راغب علامة، عاصي الحلاني، ريما نجيم، ديما صادق، جو معلوف، نيشان، علي جابر، ناديا بساط، عبدو شاهين، تانيا قسيس» وغيرهم من النجوم.

راغب علامة وأسرته

وظهر هؤلاء النجوم في مقاطع فيديو على حساباتهم الرسمية، يدعون من خلالها إلى «زقفة الأبطال»، إذ نشر السوبر ستار راغب علامة، مقطع فيديو برفقة زوجته وأبنائه، يشجع خلاله على المشاركة.

وعلق «نقدمها لأبطال الكادر الطبّي في مستشفيات لبنان، الذين يقفون في الصف الأول، ويدافعون عنا وعن الشعب والإنسان والوطن في مواجهة إرهاب كورونا، كما قاوم جيشنا اللبناني وقواتنا الأمنية وشعبنا الإرهاب الذي أتى ليدمّر لبنان».

وقال في تغريدة له «لكم مني مليون تحية يا أبطال، الكادر الطبّي في لبنان، الأحد 29 مارس الساعة 8 مساءً، وقفوا معنا عالبلكون، لنقدم زقفة للأبطال».

وفي سياق آخر، ظهر السوبر ستار راغب علامة، في مقطع فيديو آخر برفقة زوجته على «إنستجرام»، وهما يمارسان التمارين الرياضية في حديقة منزلهم، أثناء فترة العزل المنزلي.

وحصل مقطع الفيديو على تفاعل كبير من قبل الجمهور، مؤكدين أهمية استغلال فترة العزل المنزلي في ممارسة الأنشطة الترفيهية المختلفة، وأبرزها ممارسة الرياضة.

اقرأ أيضًا:

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق