تغريدات المشاهير

فيديو| رابح صقر: كلنا في البيت لأجل السعودية

وجه الفنان السعودي رابح صقر ، اليوم الاثنين، رسالة خاصة إلى المواطنين والمقيمين في السعودية؛ في ظل ما تقوم به الحكومة من إجراءات للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

رابح صقر

ونشر «صقر» على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مقطع فيديو من داخل منزله، قائلًا «لأجل السعودية هذه الرسالة لكل مواطن ومقيم، خلونا في البيت هذه الفترة لأنه شيء ضروري».

وتأتي رسالة رابح صقر، بالتزامن مع رسالة الدكتور توفيق الربيعة وزير الصحة السعودي، والتي شدد خلالها على ضرورة التعاون مع تحذيرات الحكومة؛ لمواجهة «كورونا».

اقرأ أيضًا: فيديو| رسالة عاجلة من وزير الصحة إلى المواطنين والمقيمين بالمملكة

حملات الفنانين

كما تفاعل عدد كبير من الفنانين السعوديين والعرب، مع تحذيرات الحكومات ومنظمة الصحة العالمية والإجراءات الاحترازية؛ للحد من انتشار فيروس كورونا «كوفيد-19».

وأطلقت الفنانة نوال الزغبي، حملة «خليك بالبيت» لمحاربة فيروس كورونا، وظهرت في مقطع فيديو وهي ترتدى كمامة و«تي شترت» رسم عليه عبارة «خليك بالبيت».

ووجه فنان العرب محمد عبده؛ رسالة تحذيرية إلى مواطني الدول العربية والأجنبية، مشددًا على ضرورة الالتزام بالتوجهات التي تصدرها وزارات الصحة حول العالم.

ودعا الفنان المصري تامر حسني؛ جمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى التفاؤل والثقة في قضاء الله والابتعاد عن التشاؤم والأفكار السلبية.

اقرأ أيضًا: «تامر حسني» يدعو للتفاؤل: ثقوا في قضاء الله

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى