مشاهير الفن

فيديو| خالد الملا يسخر من حكم سجنه بعامين: «مهرب حشيش أنا»

انتشرت أنباء خلال الساعات الماضية عن إصدار حكم نهائي من محكمة الاستئناف بسجن الفنان الكويتي خالد الملا عامين بسبب الإساءة للقضاء، مما أثار جدلًا كبيرًا.

ومن جانبه علق الفنان الكويتي على تلك الأنباء بسخرية؛ مبينًا أن ما يتم تداوله من أخبار خاطئة في الحكم غير صحيحة.

وقال خالد الملا في مقطع فيديو بعد تصدر اسمه محرك البحث “جوجل” وكذلك تصدر اسمه التريند السعودي في تويتر، إنه لم يتم سجنه وأنه حُر طليق، موضحًا أنه حصل على حكم براءة قبل 3 أشهر إلا أنه تم الاستئناف على الحكم.

وعلق الفنان الكويتي قائلا: “مساكم الله بالخير ماكو إلا العافية والحكي هذا غير صحيح والمحامي مستأنف الظاهر أو شيء والله يكتب اللي فيه الخير.. ما في شيء اسمه سجن.. مهرب حشيش أنا.. أنا كل يوم بغني”.

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع المقطع متمنين للفنان خالد الملا دوام الصحة والعافية ودعوا الله له بأن يحفظه، بينما أثارت كلماته التي علق بها على ما يتم تداوله ضحكات البعض وأثنوا على حسه الكوميدي.

خالد الملا؛ ملحن ومطرب كويتي عمره 72 عامًا، وُلد في عام 1948 في الكويت ونشأ في أسرة فقيرة الحال، سكن في الشامية ثم انتقل عام 1967 إلى منطقة صليبيخات ودرس في ثانوية الشويخ، ثم عمل في وزارة الصحة الكويتية وحصل على بعثة دراسية، وسافر إلى القاهرة للدراسة في قسم التاريخ – كلية الآداب في جامعة حلوان، ثم عمل في الخطوط الجوية الكويتية وهو حاليًا متقاعد.

 

اقرأ أيضًا..صور| عمرو دياب يكشف عن عطر جديد باسمه              

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق