مشاهير الفن

فيديو حورية فرغلي ومعتصم النهار يُثيران جدلًا.. والأخير يرد على انتقادات الجمهور

تسبب مقطع فيديو لحورية فرغلي ومعتصم النهار، في إثارة حالة من الجدل، بعدما مازحت الفنانة المصرية معتصم، وطالبته بأن يتغزل في جمالها.

من جانبه، رد الفنان السوري معتصم النهار على الانتقادات التي طالت الفيديو الذي جمعه بالفنانة حورية فرغلي، خاصة بعد أن انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال، في تصريحات تليفزيونية: إن زوجته تغار بالتأكيد ولكن من المحبة، وليس من عدم الثقة به، لافتا إلى أنه لا ينزعج من المتابعين الذين يركزون على كل خطواته، إذ يركزون على أمور دقيقة لم ينتبه الفنان لها، معلقًا “تفاصيل ليس لها داعٍ”

مؤخرًا، ظهرت الفنانة المصرية حورية فرغلي، في فيديو على هامش حفل “الموريكس دور” الذي أقيم في لبنان، وهي تمازح النجم اللبناني قائلةً: “والنبي كلمني.. والنبي عاكسني.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa)

 

من ناحية أخرى، كشف معتصم النهار عن حقيقة شائعات الخلاف مع قصي خولي ونادين نسيب نجيم، وذلك بسبب عدم تواجده في حفل “الموريكس دور” على الطاولة التي جمعت نادين وقصي مع المنتج صادق الصباح، بالإضافة إلى عدم تكريمه معهما على المسرح، ما أثار التكهنات بوجود خلاف.

وأكد أن هذه المعلومات خاطئة، مشيرًا إلى أن علاقتهم ليس كما يراها الجمهور، فليس من الضروري أن تكون هناك صور لكل لقاء بينهم.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان معتصم النهار كان مسلسل “صالون زهرة”، والذي يعرض حاليًا على منصة “شاهد”، ويشارك في بطولته كل من نادين نسيب نجيم وطوني عيسى ولين غرة، ومن تأليف نادين جابر، وإخراج جو بو عيد، وإنتاج شركة الصباح للإنتاج الفني

اقرأ أيضًا: تفاصيل فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب ومواعيدها

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى