مشاهير الفن

فيديو| حمادة هلال يبكي على الهواء.. ويكشف أسرار مرض والدته: «مكنتش تعرف»

انهار الفنان المصري حمادة هلال، عقب عرض صورة والدته التي توفيت قبل أكثر من 3 أشهر، في أول ظهور تليفزيوني له عقب وفاتها.

وقال، خلاللقاء تليفزيوي: إن والدته استراحت كثيرًا خاصة، أنها عانت من المرض بشكل كبير، فضلًا عن تعبها في الحياة كزوجة مع والده.

وأضاف: «كانت ممكن متاكلش عشان إحنا نتعلم، وعلمتني إزاي أحافظ على النعمة وإزاي أحب إخواتي وأحافظ عليهم».

ولفت إلى أن والدته عانت مع مرض السرطان طيلة 3 سنوات؛ حيث أخفى عليها المرض تمامًا، متابعًا: “محبتش أعرفها.. وده اكتشفناه لما قالتلي صدرها واجعها ولما روحنا للدكتور قالي إن عندها سرطان وطلب نعمل تحاليل وللأسف لقينا السرطان في كل جسمها”.

وحكى أنه طلب من جميع المتواجدين في المركز الذي تتلقى فيه الرعاية ألا يخبروها بحقيقة مرضها؛ حيث كشفوا لها بأن علاجها هذا من هشاشة عظام بسيطة.

وأضاف “هلال”: “لما الدكتور قالي هديها كيماوي رفضت وقولتله شوف البديل فقالي الهرمونات والأدوية الذكية، وفعلًا بتروح تاخد العلاج وتقولي أنا حاسة إني تعبانة فكنت بفهمها إن ده لازم عشان الأدوية”.

واستكمل: “بعدها بشهرين والدتي تعبت تاني والدكتور قالي أنا مضطر أديها كيماوي ولما حصل لقيت شعرها بيقع فقعدت أفكر في أي فكرة وفهمتها إن دي صبغة حطيناها بس وقعت شعرها وصدقتني لإنها كانت بتصدقني في أي حاجة، وأنا مكنتش بكذب عليها ولكن عشان كان نفسي تقعد معايا أطول وقت ممكن”.

وتابع: “ربنا متعبهاش في آخر لحظات حياتها ولكنها دخلت في فترة غيبوبة وتحس كئنها بقت طفلة ومش بتاكل غير فاكهة ومش حاسة بطعم أي حاجة، وكنا خايفين نوديها المستشفى بسبب كورونا وبعد فترة روحنا المركز الطبي العالمي”.

وعن إحساسه بقرب رحيلها، قال حمادة هلال إنه شعر بهذا في أواخر أيامها، مضيفًا: “جهزت الكفن وتحدثت إليها على سرير المستشفى وكأني أودعها وكنت راضيًا بقضاء الله”.

وفقد حمادة هلال، والدته يوم 7 يوليو الماضي، بعد صراع مع مرض السرطان، وسط حالة من الحزن وقتها فيما انهار خلال تشييع جثمانها الذي حضره عدد من أصدقائه لمواساته.

 

اقرأ أيضًا..فيديو| رانيا يوسف ترفض زواج ابنتيها قبل الـ 30.. و«الجاز» سر عنايتها بشعرها

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق