مشاهير الفن

فيديو| تصفه بـ«الكلب».. شمس الكويتية تثير الجدل حول حبيبها السابق

واصلت الفنانة المثيرة للجدل شمس الكويتية، تصريحاتها الغريبة عن علاقاتها العاطفية؛ حيث وصفت أحدهما بأنه “كلب”، مما أثار موجة من الجدل.

وخرجت شمس الكويتية، في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق “سناب شات”؛ حيث قالت: “فنزي انشغل بالهم عليّ ليه.. ماني معصبة بس أنا كده حسيت بشعور إن أنا حنيت لواحد (كلب) من زمان أنا موشايفته أصلًا يعني حد مرة عليا في حياتي ماي إكس يعني”.

وأضافت: “حنيت لسوالفه حنيت للضحك معاه هو ندل يعني بس طيب ويضحك بس نصّاب هو دمه خفيف ويحبني وأنا كنت بحبه طبعًا وكنا مستمتعين بس حيوان (نعال) فتذكرت اللحظات اللي كانت معاه”.

وتابعت: “حبيت أسألكم هل انتم تعيشون نفس الشيزوفرينيا لما تشتاقون لحد أيامكم حلوة معاه بس هو طلع ندل يعني القفلة ماهي بزينة، وكمان بسألكم للبنات طبعًا الشباب لأ أعز الله إحساسهم من هالشعور لا تيجي يوم تحنون لا هاذي ولا زفت الطين”.

وأردفت: “بس إحنا إذا حنينا ناكل مين مثلي بنات عشان أدور على شيء آكله ما في شيء ما كلته وما جبته حتى النعناع طلعته .. مين مثلي بنات لما تحنون تجوعون يعني تحسون بجوع ولا تنسد نفسكم من سيرته المعفنة”.

وأرفقت شمس الكويتية في الحديث عن حبيبها السابق، أغنية خاصة بها تحمل اسم “ابن الـ…”، موجهّة كلمات السباب لهذا الشخص قائلة: “ابن النعال”، و”طز”، كما نعتته بـ”الكلب والحيوان”.

وتلقت شمس الكويتية تعليقات، في غالبيتها انتقادات، فبما تفاعل معها بعض الفتيات بأنهن تحدث لديهن بعض الحالات، ومما جاء في تعليقات المتابعين: “الله يدبحش”، وقول آخر: “ذي ازعجتنا ترا والله تقهر”، وتابع آخر قائلًا: “يرحم والديك خلاص لاعاد تجيبون عن هالنكرة التافهة، سبحان الله من أشوف وجهها أحس بطاقة سلبية”.

 

اقرأ أيضا: تامر حسني يعلق على إصابته بكورونا

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق