مشاهير الفن

فيديو| «بلبس أقصر من هيك».. والدة حلا الترك ترد على مهاجميها

عادت منى السابر؛ والدة حلا الترك للظهور من جديد بتصريحات مثيرة للجدل؛ لتوضح سبب خلعها للحجاب وسبب ظهورها مؤخرًا بفستان قصير.

وقالت منى السابر معلقة على الهجوم ضدها عقب صور الفستان القصير،خلال فيديو لها، إن إطلالتها جاءت طبيعية خاصة وأنها ترتدي ما هو أجرأ من ذلك في حياتها اليومية.

وعن جنسيتها الحقيقية التي لا يعلمها الكثير، أوضحت أنها تحمل الجنسية السورية، وهي الجنسية الحقيقية بجانب الجنسية البحرينية.

وظهرت والدة حلا الترك في الفيديو وهي تقول: “هاي أول شيء حابة أتكلم عن الصور اللي انتشرت على السوشيال ميديا.. أولا أنتم أول مرة تشوفوني بلبس هاد الشيء”.

وأضافت: “بس أنا في حياتي واللي يعرفوني منيح يعرفون أن هذا طريقتي ولبسي مو جديد عليا هذا الشيء بس كانت حصلتلي شوية ظروف كانت لغبطت حياتي شوية وبعدتني عن عاداتي وحياتي”.

واستكملت: بس أنا بلبس هيك وأقصر من هيك حتى قبل ما حلا تشتهر، كانت هادي طريقتي واللي يقولوا أني كنت محجبة هاد ما كان حجاب أنا بس حبيت أختفي شوية عشان كنت بمر بظروف صعبة كثير، لكن أحب أقول إني الملابس اللي كنت لابساها طبيعية ومو جديدة عليا وهاد طريقتي في كل ملابسي”.

وشهدت الفترة الماضية، خلافات متعددة بين منى السابر وابنتها الفنانة البحرينية حلا الترك، التي فضلت العيش مع والدها المنتج محمد الترك، وهو ما أزعج “السابر” حينها، مما دفعهما لتبادل التصريحات والتعليقات النارية فيما بينهما.

اقرأ أيضًا.. طبيب سعاد حسني يحسم أمر زواجها من «العندليب»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق