مشاهير الفن

فيديو| بدور البراهيم تعلق على انتقاد شقيقها بسبب مظهره الأنثوي

قررت خبيرة التجميل الشهيرة بدور البراهيم، الخروج عن صمتها، فيما يخص حملة التنمر التي طالت شقيقها بسبب مظهره الأنثوي _على حد وصفه البعض_.

وظهر شقيق بدور البراهيم، واسمه “سعد” معها في مقطع فيديو مؤخرًا؛ حيث تسبب مظهره الأنثوي وطريقة حديثه و”دلعه” المبالغ به، في انتقاده، وفقًا لما علق به المتابعون.

وأوضحت بدور البراهيم، أن شقيقها في عمر العشرينات لذلك هو يتصرف بهذه الطريقة، مشيرة إلى أنه لا ينبغي عقد مقارنات بين الشباب؛ نظرًا لأن البيئة التي يتربى فيها الشاب تختلف عن غيرها.

 

وأضافت في مقطع فيديو لها عبر تطبيق “سناب شات”: “دائمًا أُلاحظ المجتمعات يهاجمون الشباب.. يعني هالحين اسمحلي لا تقارن جيلك أنت القديم بجيل أخوي سعد العشريني. أول ما لبس الشنطة تكلموا وقصوا فيه وبعدها صار الكل يمسك شنطة ويمشي فيها”.

وتابعت: “لما الواحد يتحضر ويتمدن بلبسه يقومون يتكلمون عنه. وايش الفرق بين اللي يحط خصل شقرا وخصل رمادية.. أنا ما أشوف فرق.. يعني هذا رجل وهذا متشبه بالنساء.. لكن إحنا الصراحة في مجتمع متفاوت العقول والأعمار والأجيال”.

واختتمت حديثها: “ومن عاب ابتلى.. وفي الآخر كل واحد يسوي اللي يبه دي حرية شخصية.. وكل واحد وبيئته إحنا بيئتنا المنطقة الشرقية.. لا تنتقد شخص ماهو من بيئتك.. يعني سوري أنت قاعد في هجرة أو انتي قاعده في مدينة نائية تيجي تتكلمون عن أخوي سعد.. لا أحد يقارن كل بيئة ولها عاداتها وتقاليدها”.

اقرأ أيضًا..حسين الجسمي ينشر صورة نادرة له في الطفولة.. هكذا بدت ملامحه

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق