مشاهير الفن

فيديو| أصالة تتجاهل الأزمات وتستخدم قصة طلاقها للترويج في كليبها الجديد

يبدو أن الفنانة السورية أصالة قررت تجاهل الأزمات التي تلاحقها منذ إطلاق ألبوم «لا تستسلم» وهي أحد أعمالها الفنية باللهجة الخليجية، والُمضي قدمًا في الترويج لأغاني الألبوم الذي تعتبره مولودها الأول.

وروجت أصالة من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، إلى فيديو كليب «والله وتفارقنا»؛ حيث نشرت أول برومو لكليب أغنيتها الجديدة من الألبوم، على أن يتم طرحه خلال أيام.

وعلقت «ترقبوا كليب أغنية والله وتفارقنا من ألبوم لا تستسلم، أصالة الغناء العربي، كلمات العالية شموخ العقلا، ألحان المبدع ياسر بوعلي، توزيع طارق مدكور».

ويعد فيديو كليب أغنية «والله وتفارقنا» من مفاجآت أصالة، فهو أول فيديو كليب من ألبومها الجديد، وأثار اختيارها لهذه الأغنية بعض الجدل حول علاقتها وارتباطها بقصة طلاقها من المخرج طارق العريان.

وتضمنت مشاهد البرومو بعض اللحظات الجارحة بعد انتهاء العلاقات، كما أن كلمات الأغنية تدور حول الانفصال والحالة النفسية التي تُصاحب هذه المرحلة القاسية.

اقرأ أيضًا: اشتعال الأزمة من جديد.. أصالة تهين أحلام والأخيرة تسخر منها بطريقة غريبة

وتقول كلمات الأغنية «والله وتفارقنا وصار اللي ما قد كان.. ولا مر في الحسبان مكتوب وجا وقته.. يمكنها خيرة مرت سنين عجاف منها ما عاد أخاف من هول ما ذقته.. ما توقف الدنيا ولا حابكي عالاطلال.. بنسى على كل حال الماضي واعتقته».

وربط جمهور الفنانة السورية بين اختيار أصالة لهذه الأغنية كأول فيديو كليب في ألبومها الجديد، وقصة طلاقها من المخرج طارق العريان واللحظات الصعبة التي مرت بها بعد الانفصال.

ألبوم لا تستسلم

ويعد ألبوم «لا تستسلم» من أهم الأعمال الفنية بالنسبة لـ«أصالة»؛ حيث وصفته بـ«مولودها» الذي يعبر عنها في الفترة الحالية.

وقالت «عشت من خلال أحداثه حالات أخرجتني من أنفاق كادت تؤؤل بي للتردي.. لكني نجوت، صدقت كل قص وتخيلتها ورسمت لكل أغنية من البال سيد لها صفات وملامح وأداء لا يشبه أحدًا غير الذي في خيالي».

وتمر أصالة خلال الفترة الحالية بالعديد من الأزمات التي تُلاحق ألبومها الجديد؛ حيث تعرضت للكثير من الانتقادات بسبب تبديل كلمات أغنية «غمض عيونك» من كلمات الشاعر الأمير عبدالرحمن بن مساعد.

وأيضًا وجهت لها بعض الانتقادات بإهانة النساء من خلال أغنية «رفقًا»، والتي تسببت في اتهامها بتهم ازدراء الأديان ومطالبات بإدراجها على قائمة الممنوعين من السفر في مصر.

اقرأ أيضًا: «رفقًا».. أصالة متهمة بازدراء الأديان ومطالبات بوضعها على قوائم الممنوعين من السفر

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق