مشاهير الفن

فيديو| أحمد فلوكس: «السحر سبب انفصالي عن هنا شيحة»

أثار الفنان المصري الشاب أحمد فلوكس جدلًا بكشفه عن سبب غريب لانفصاله عن الفنانة المصرية هنا شيحة بعد زيجة استمرت عامًا فقط.

أحمد فلوكس وهنا شيحة

وقال خلال استضافته في برنامج “واحد من الناس” إن هناك امرأة صنعت له السحر وكانت السبب الرئيس في وقوع الطلاق، وهو ما أثار سخرية الجمهور.

وأكد أن أسوأ شيء حدث له في حياته هو الوقت الذي تعرض فيه لأعمال السحر، مؤكدًا أنه يعتقد أن الشخص الذي فعل ذلك السحر كانت له يد كبيرة في طلاقه من هنا شيحة.

 

ولفت إلى أنه في هذه الفترة كان يشعر أنه مسلوب الإرادة وكارهًا للتمثيل، وكان يكسب الكثير من المال، ويفتح شركات لكنه لا يشعر بشيء وقتها، إضافة إلى ابتعاده عن ابنه ووالده.

وبيّن الفنان المصري أن الشخص المسؤول عن السحر هي “امرأة” كان على علاقة بها، وكل حياتها أعمال وسحر، لكنه لم يكن مدركًا لكل ذلك، معقبًا: “بحمد الله على كل ده وأنا بالتقرب إليه تخلصت من السحر، لأنني كنت بعيدًا عن الله”.

ولفت إلى أنه بقى أياما لا يستطيع الكلام، بسبب هذا السحر وتعرض لأذى نفسي كبير لكن الله ساعده على التخلص منه.

وكان خبر طلاق الفنانة المصرية هنا شيحة من زوجها الفنان أحمد فلوكس قد تسرّب بعد 9 شهور فقط من الزواج، وخرجت عن صمتها بعدما بدأ الخبر ينتشر بعد وقوعه بـ3 أشهر لتؤكد الأمر في مداخلة لها، مشيرة إلى أن السبب يعود لاختلاف في وجهات النظر، ولكن الصداقة مازالت تجمع بينهما.

 

اقرأ أيضًا..أحلام تتدخل لإنهاء أزمة تامر حسني وبسمة بوسيل: «من حقها تغار»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق