مشاهير

فوز الفهد: «أتعرض للضرب منذ 6 سنوات وأعلم أن ملابسي مستفزة»

خرجت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، عن صمتها؛ لترد أخيرًا على الانتقادات التي تطالها بشأن إطلالاتها أو زواجها وحياتها بشكل عام.

وأوضحت فوز الفهد في فيديو على “سناب شات” أنها منذ سنوات تتلقى هجومًا حادًا من الجمهور، قائلة: “بس خمس ست سنين من الضرب ضرب واللي يتابعني من أول ما طلعت أنا بمر بمواقف ومو أرد لأن أحس إذا رديت لازم مستوى من الأسلوب ينزل عشان أوصل المعلومة”.

وأكدت على أنها لا تحب الرد على الانتقادات ولكن الموضوع أصبح زائد عن حده، منذ منتصف مارس الماضي بعد زواجها من رجل الأعمال الكويتي عبداللطيف الصراف.

وتابعت: “منذ شهر 2 اسمي يتداول بالأشياء اللي هي ما أدري مابي أقول شيء أتوقع فهمتوني بس أنا ستايلي ما أرد على كل ما يتداول من كلام أو أحد يقول شيء بس الانتقاد والسبْ صار حالة للبعض حتى النصيحة أحس الناس مو صايرة تعرف تنصح”.

وأضافت: “ما بقولكم أنا ما أغلط أكيد أغلط حالي حال أي شخص وأتعلم من غلطي وبالعكس ما أستحي اعتذر حق أي شخص أعرفه أو ما اعرفه اللي سبني أقدر أعتذرله لإني وصلته لإنو يسبني”.

واستكملت: “أنا أتفهم إنو ممكن عن طريق التصوير أستفز شخص وأنا مو أكون متقصدة بس اليوم وقتها بيكون خايس قاعدين وكورونا وأنا طالعة مستأنسة بهدية عيد ميلادي أطلع أتكلم بإعلان خدوها ولفوها وشو مصداقية وهو ما في شيء”.

يذكر أن فوز الفهد دخلت بمشادة كلامية مع إحدى متابعاتها التي اتهمتها باستغلال أموال زوجها رجل الأعمال الكويتي عبداللطيف الصراف، والذي تزوجت منه منتصف مارس الماضي لكي تظهر بشكل مغاير تمامًا عما كانت عليه قبل الزواج؛ حيث أصبحت تضع صورًا عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وتفعل أشياء لم تكن تفعلها.

 

اقرأ أيضًا.. اعتزال عبلة كامل في صمت يثير الجدل.. وسبب غيابها لمدة 3 سنوات

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق