أزياءموضة

فساتين موضة خريف 2021 بتصاميم مبتكرة وأنيقة

ترغب العديد من السيدات في اقتناء فساتين ذات تصاميم مبتكرة وأنيقة؛ حيث يمكن الاختيار من بين مجموعة فساتين موضة خريف 2021، واعتمادها لإطلالة مميزة خاصة في مناسبة.

فساتين موضة خريف 2021

وتميزت تصاميم الأزياء الجاهزة لموسم خريف 2021، التي طرحتها الدور العالمية بالأناقة والابتكار في التصميم الأمر الذي يجعل إطلالتك مميزة ومختلفة عن الجميع.

وإليكِ مجموعة فساتين موضة 2021 يمكنك اختيار منها ما يناسبكِ لقضاء سهرة مميزة..

فساتين موضة خريف 2021 بتصاميم مبتكرة وأنيقة

 

فستان أسود من «Alberta Ferretti»

قدمت علامة ألبيرتا فيريتي «Alberta Ferretti»، فستانًا باللون الأسود الأنيق بقصة حورية البحر، ذات أكمام محفورة؛ من أجل إطلالة أنيقة في مناسبتك.

نسقي هذا الفستان مع حذاء عالي من نفس اللون الأسود، مع حقيبة كلاتش باللون الفضي وبعض من المجوهرات البسيطة باللون الأسود من أجل إطلالة أكثر أناقة.

فستان أسود من «Alberta Ferretti»

 

فستان مصمم بالريش من  «Alberta Ferretti»

وقدمت نفس العلامة تصميمًا أخر من اللون الأسود أيضًا، باعتباره من أكثر الألوان جاذبية، لفستان مصمم بالكامل من الشراشيب والريش.

ويعتبر الفستان من التصاميم اللافتة، التي تمنحكِ إطلالة فريدة من نوعها خلال سهرتك، فقط نسقيه مع حذاء أسود أو فضي ومجموعة من المجوهرات البسيطة.

 

فستان أسود من «Alberta Ferretti»

 

فستان أبيض من «Annakiki»

بتصميم أنيق من اللون الأبيض، قدمت علامة أناكيكي Annakiki هذا الفستان المكشوف عند الكتفين المصمم بالريش، بقصة مستقيمة.

هذا التصميم المميز، يعتبر واحد من الفساتين التي تعطي إطلالة مميزة، عند تنسيقيه مع بعض الإكسسوارات العملية والعصرية، مع صندل عالي باللون الأحمر أو الأبيض وحقيبة كلاتش من الجلد اللامع، لكي تبدي بإطلالة أكثر أناقة ومميزة في سهرنك.

 

فستان أبيض من «Annakiki»

 

فستان ذهبي من «Buberry»

هذا التصميم للنساء اللاتي تبحثن عن إطلالة فخمة ناعمة، يمكنها اختيار هذه القطعة المقدمة من علامة بربري Burberry، فهي إطلالة بسيطة من اللون الذهبي التي يمكنكِ ارتداؤه بمفرده دون تكلف في ارتداء الاكسسوارات، نسقي معه حذاءً عاليًا مميزًا وتألقي في سهرتك.

 

فستان ذهبي من «Buberry»

 

فستان أنيق من «Christian Dior»

كشفت دار كريستيان ديور Christian Dior، عن تصميم مختلف من الأزياء الراقية الفخمة التي تفضل العديد من النساء ارتداءها في سهراتها المختلفة لتكون متألقة، فهو من القطع الفريدة المميزة، صمم بكرانيش عند الأكتاف مع ثنايات عند منطقة الخصر بطريقة رائعة.

 

فستان أنيق من «Christian Dior»

 

اقرأ أيضًا: معاطف نسائية طويلة ومبطنة تسيطر على أزياء خريف 2021

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى