أزياء

فساتين سهرة للمحجبات موضة 2022.. كوني متألقة

تبحث عدد من الفتيات عن فساتين سهرة للمحجبات مناسبة وملائمة لطبيعة أجسامهن مع الحجاب، بأسلوب مميز.

فساتين سهرة للمحجبات

تواجه الفتيات المحجبات، حيرة عند اختيار فساتين سهرة في المناسبات المختلفة، بسبب قلة التصاميم والموديلات المحتشمة، لاعتمادها في المناسبات والسهرات كي تظهر بشكل محتشم وجذاب ومتألق.

فساتين سهرة للمحجبات موضة 2022 .. كوني متألقة

وفيما يلي، تستعرض «الجوهرة»، مجموعة فساتين سهرة للمحجبات بسيطة ومحتشمة موضة 2022، اختاري منها ما يناسبك..

فستان سهرة جذاب من التول

إذا كنتِ ترغبين في الظهور بإطلالة أنثوية راقية، من الممكن اعتماد فستان سهرة من التول في مناسبتك بشكل جذاب، على طريقة مدونة الموضة سمر شاكر.

حيث اعتمدت فستان تم تصميمه بتوب له رقبة عالية من نفس اللون الرمادي للفستان، مع أكمام طويلة واسعة ذات أساور ضيقة، بالإضافة إلى حزام من التول البليسيه عند الخصر.

وأكملت التصميم، من خلال تنورة من التول المبطن بشكل «A Line» من البليسيه مع الكشكش مع تصميم الطبقات بشكل متناسق، ويمكنك استكمال الإطلالة بحذاء عالٍ من الجلد الفضي، وطرحة من نفس لون الفستان.

فستان سهرة بسيط من التول
فساتين سهرة للمحجبات

فستان سهرة أنيق من الساتان

في حالة كنت ترغبين بارتداء فستان من الحرير في مناسبتك المقبلة، يمكنكِ اعتماد إطلالة مدونة الموضة لينا صنوبر، بشكل أنيق جذاب، فهو من فساتين السهرة المناسبة للمحجبات.

صمم هذا الفستان بتوب من الساتان باللون الوردي الداكن الجذاب، ذات تصميم البليسيه المنتشر في موضة هذا العام، ويأتي بأكمام طويلة واسعة، وعند الوسط مع حزام على الخصر من نفس لون الفستان، مع تنورة الفستان من تصميم ماكسي من البليسيه بشكل متميز، ويمكنك ارتداء طرحة من الحرير من اللون الأوف وايت بشكل أنيق.

فستان سهرة بسيط من الساتان
فساتين سهرة للمحجبات

فستان سهرة شبابي بسيط من الجلد

تفضل بعض الفتيات، ارتداء فساتين سهرة للمحجبات بإطلالة شبابية وعصرية وأنيقة في نفس الوقت، يمكنك اختيار إطلالة مدونة الموضة دلال الدوب.

واعتمدت دلال الدوب، ارتداء فستان سهرة شبابي من الجلد؛ حيث تم تصميمه بتوب برقبة عالية بالإضافة إلى ياقة عريضة من الجلد الأسود، وأكمام طويلة بأساور ضيقة ومنفوخة بشكل أنيق، مع تواجد حزام عند الوسط باللونين الأبيض والأسود.

أما تنورة الفستان، جاءت بتصميم A Line من البليسيه، ونسقت معها طرحة من اللون الأبيض بشكل جذاب وحذاء بوت من الجلد الأسود ذات رقبة عالية وكعب عالٍ لإطلالة مكتملة.

فستان سهرة بسيط من الجلد

اقرأ أيضًا: بدل نسائية في شتاء 2022.. كيف ترتدينها بشكل مثالي؟

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى