أزياء

فساتين سهرة جريئة من مجموعة غيامباتيستا فالي 2021

قد تبحثين عن فساتين سهرة جريئة في تصميماتها ومختلفة تجعلك مميزة في الحفلات الليلية أو السهرات الهامة؛ لكنك لا تجدين تصاميم جديدة.

فساتين سهرة جريئة

فإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة جريئة حقًا، فإليكِ مجموعة غيامباتيستا فالي لخريف 2020/ 2021 بلمسة باريسية أنيقة لن تجدين مثيل لها.

وأزاح المصمم غيامباتيستا فالي النقاب عن مجموعته الراقية لأزياء خريف/ شتاء 2020-2021 من خلال عرض رقمي شاركت فيه العارضة السمراء جوان سمولز.

ويبدو أن غيامباتيستا فالي قضى الحجر المنزلي بشكل أفضل مما كان متوقعًا، يخرج إلينا بهذه التصميمات الرائعة الفريدة من نوعها.

وتضمنت المجموعة جميع القطع الأيقونية المميزة لفال: فدان من التول والشيفون والفالي والكلوك المجعد، والأبعاد المبالغ فيها التي دفعت أشهر نجمات الصف الأول أمثال جينيفر لوبيز وأريانا غراندي لارتداء أزيائه على السجاد الأحمر، كان هناك القليل من الزينة، وبدلاً من ذلك، ركز على القطع والحجم والتقنية لنحت النسيج.

وظهرت عارضة الأزياء سمولز في فيديو العرض الرقمي وهي ترتدي 18 مظهرًا للمجموعة المستوحاة من الزهور البرية من شرفة المصمم.

وظهرت فساتين بطبقات من التول الحريري، وأخرى مزينة بربطات البو من التفتا، فساتين من الشيفون بتنانير ضخمة، وقد تم نحت الأقمشة بطرق فريدة من نوعها لصنع قطع راقية جريئة.

واستخدم فالي ربطة بو واحد كزينة على كتف ثوب وردي شاحب مزين بكشكش تول ضخم، في حين أن حزام البو الأبيض أبرز خصر كروب توب أسود لامع وتنورة سوداء مطرزة شفافة.

اقرأ أيضًا.. في صيف 2020.. تألقي بفساتين سهرة من اللون الأخضر الفاتح

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق