في صيف 2020.. تألقي بفساتين سهرة من اللون الأخضر الفاتح

أصبح ارتداء فساتين سهرة باللون الأخضر الفاتح (المينت)، الاتجاه الأكثر انتشارًا خلال صيف 2020؛ فتميل الكثيرات لارتداء لون مميز يمنحهن الأناقة والاختلاف في الوقت ذاته.

بات اللون الأخضر الفاتح أو كما يطلق عليه البعض لون "المينت"، أكثر شيوعًا بوجه عام فيما يخص الأحذية وحقائب اليد خلال العام الجاري؛ حيث يعد من الألوان التي تعطي إحساسًا بالأناقة والفخامة في الوقت ذاته؛ إذ يناسب جميع درجات البشرة المختلفة.

فساتين سهرة باللون الأخضر الفاتح

وأزاحت دور الأزياء المختلفة مؤخرًا، الستار عن فساتين مختلفة باللون الأخضر الفاتح، ذات قصات متعددة، لتناسب السهرات والمناسبات الكبيرة.

وتستعرض «الجوهرة» أفضل تصميمات فساتين السهرة باللون الأخضر الفاتح، لتختاري ما يُناسبك.

فساتين Mint قصيرة إذا كنتِ من محبي الإطلالات القصيرة فاختاري فساتين Mint قصيرة بسيطة للغاية، لا تحمل الكثير من النقوش أو الإكسسوارات لإطلالة مختلفة ومميزة.

فيمكن ارتداء فستان قصير بقصات مٌدرجة جانبيه وأكمام طويلة إذا كانت المناسبة مسائية، وإذا كانت مناسبة في الصباح يمكنك ارتداء فستان أكثر ملائمة للأجواء بدون أكمان ومغلق من الأعلى، مع ارتداء حذاء مناسب كالأحذية الذهبية.

[gallery type="slideshow" size="large" columns="2" ids="88444,88442"]

فساتين Mint طويلة من الخلف

ولإطلالة أكثر أناقة وجريئة تمزج بين البساطة والفخامة، يمكنك ارتداء فساتين Mint طويلة من الخلف وقصيرة من الأمام بقماش ستان، والذي سيكون مناسبًا لبشرتك سواء بيضاء أو سمراء، ونسقيه مع حذاء مناسب.

فستان Mint طويل

يمكنك ارتداء فستان mint طويل على هيئة "حورية البحر" بأكمام طويلة، لإطلالة أنيقة ومميزة، تبرز أنوثتك.

وفي حالة عدم تفضيل الأكمام الطويلة، في هذه الأجواء، فاختاري فساتين بدون أكمام من أقمشة الشيفون الرقيقة.

[gallery type="slideshow" size="large" ids="88441,88450,88451"]

اقرأ أيضًا.. موضة صيف 2020.. حقيبة Viva Bow لإطلالة أنثوية معاصرة