تغريدات المشاهير

فجر السعيد تفتح النار على سمية الخشاب وتحظرها بـ«بلوك»

فتحت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، النيران على الفنانة المصرية سمية الخشاب؛ بعد مقاطع الفيديو التي تنشرها على موقع “سناب شات”، معلنة أنها حظرتها بـ«بلوك».

ونشرت، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، مقطع فيديو خاص بالفنانة سمية، معلقة أن فيديوهاتها لا تقدم أي محتويى.

وقالت: «الصدفة قادتني إلى حساب الفنانة سمية الخشاب في سناب شات وبديت أتابعها من بابا الفضول وكونها نجمة مهمة قلت أتعرف عالجوانب المختلفة في شخصيتها بعيدًا عن التمثيل».

وأضافت فجر السعيد: «اكتشفت أن هناك عدم فهم قوي عندها عن فكرة السناب.. اتصور أنها تعتقد السناب هو مرايه كل شوية تبص على نفسها فيها أنا حلوة.. شعري حلو.. بعرف أعمل بوز البطة ولا لأ».

وتابعت: «لايا حبيبتي إنت فاهمة الموضوع غلط السناب شات برنامج #social_lif يستعرض فيه المشتركين يومياتهم ليكون هناك تواصل إجتماعي”.

كما وجهت سؤالًا استنكاريًا وساخرًا إليها، قائلة: “ياسميّه حتى الفاشنستات مبيعملوش اللي إنت بتعمليه… ليه بس كده… مين اللي فهمك السناب غلط… الفاشنستات اللي رزقهم على السناب مبيعملوش اللي أنت بتعمليه وبينوعوا”.

واستكملت فجر السعيد: “يوم يتصوروا ويوم يعرضوا ملابس ويوم يعلموا الناس ازاي تحط مكياج ويوم ياخذوا الناس معاهم جوله في المطاعم ومنيوا الأكل وأيام كثيرة بيتكلموا.. مثلاً يتخانقوا مع بعضهم أو يلقحوا على بعض بالكلام وكله في إطار التنويع و #social_lif».

وأضافت: «مو معقوله حبيبتي كل السنابات نشوف سمية وعيون سمية وحواجب سمية وهم بيرقصوا ورقبة سميه وهيا بتتكسر من الطرب… وجمال ودلع سميه… أسبوع اتابع، ماشفت إلا عيون سميه وشفتيف سميه وشعر سمية… كل يوم كل يوم كل يوم كل يوم كل يوم كل يوم كل يوم كل يوم… صعبة».

اقرأ أيضًا: فجر السعيد تتضامن مع ياسمين عبدالعزيز وتوجه رسالة قاسية لريهام حجاج

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى