لايف ستايل

اعتراضًا على تأجيل الأعراس.. فتيات يتظاهرن بفساتين الزفاف

أطلقت مجموعة من الفتيات الإيطاليات، تظاهرات وهن يرتدين فساتين الزفاف البيضاء؛ اعتراضًا على تأجيل الأعراس وإلغاء حفلات زفافهن بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

وحرصت جميع الفتيات المشاركات في التظاهرة المقامة أمام «نافورة تريفي» بالعاصمة الإيطالية روما، والبالغات نحو 20 من الفتيات ومنظمي حفلات الزفاف، على ارتداء فساتين الزفاف.

وحملت الفتيات لافتات مكتوب عليها عبارات، مثل «90% من الأعراس تأجلت إلى 2021، دمرتم حفلات الزفاف، أبواب الكنائس مقفلة أمام الأعراس، وحلم مقيد بالتدابير».

وقالت إحدى المتظاهرات، إنهن يقمن بالاحتجاج ضد الدولة، لأنها لم تقف إلى جانبهن في هذه المرحلة التي ينتظرون فيها زواجهن، وأوضحت أخرى أنهن اضطررن لإلغاء أو تأجيل حفلات زفافهن، بسبب التدابير المتخذة.

وفي سياق متصل، أكدت إحدى الجمعيات المتخصصة في تنظيم الحفلات بإيطاليا، أن شركات الزفاف خسرت ما يقرب من 80% من قيمة أعمالها خلال أزمة كورونا الحالية، مع مطالبات بتقديم الدعم لهذه الشركات.

وتأثرت حفلات الزفاف بشكل كبير خلال أزمة كورونا على مستوى جميع البلدان؛ إذ اضطرت الحكومات إلى اتخاذ الكثير من التدابير والإجرائية المشددة مثل الإغلاق التام لقاعات الأفراح والمناسبات؛ خوفًا من تفشي العدوى.

اقرأ أيضًا: قواعد حضور حفلات الزفاف.. لا تكسرها

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق