مشاهير الفن

غضب عارم ضد كاظم الساهر في العراق.. ووزارة الرياضة تحسم الجدل

تعرض النجم العراقي كاظم الساهر، لموجة انتقادات لاذعة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تردد العديد من الأنباء حول اعتذاره عن عدم إحياء حفل افتتاح “خليجي 25” في محافظة البصرة المقرر إقامته بنهاية العام.

وخرج موفق عبد الوهاب؛ المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة العراقية، لينفي أنباء اعتذار كاظم الساهر عن عدم إحياء الحفل، مؤكدًا أن كل ما تم تداوله عارٍ تمامًا عن الصحة.

وقال، في بيان صحفي، إن الوزارة لم تتلق أي رد من “الساهر” سواء بالقبول أو الاعتذار حتى الآن، ووجهت له دعوة شرفية بتوقيع وزير الشباب والرياضة لحضور حفل الافتتاح ولقاء الجماهير.

وأوضح أن الحديث عن أي مستجدات بشأن الحفل في الوقت الحالي سابق لأوانه، مشيرًا إلى أن تداول مثل تلك الأنباء يمثل ضررًا بسمعة الوطن ومكانته الرياضية.

وطالب “عبدالوهاب”، وسائل الإعلام المختلفة بضرورة تحري الدقة قبل تداول أي أنباء، وعدم التعامل مع أي معلومة يتم تداولها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي دون الرجوع لمصدرها الرسمي.

وتنتظر الجماهير العراقية عودة كاظم الساهر للعراق بعد غياب قرابة الـ10 أعوام منذ آخر زيارة له مع منظمة اليونسيف، ولم يدل النجم العراقي بأي بيانات حول الحفل حتى الآن.

اقرأ أيضًا: كاظم الساهر «نمبر وان» بدلا من محمد رمضان

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى