أسرة ومجتمعاجتماعيات

غرفة الرياض تنظم حفلها السنوي لسيدات

كتب-جمال إدريس:

وسط أجواء احتفالية بهيجة، نظمت غرفة الرياض مساء اليوم الثلاثاء، حفل استقبالها السنوي لسيدات الأعمال، وذلك بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وشهد الحفل حضورًا  كبيرًا من سيدات الأعمال وسيدات المجتمع، بالإضافة إلى المسؤولات في القطاعات الحكومية وممثلات السلك الدبلوماسي.

وأشادت رئيسة لجنة سيدات الأعمال بغرفة الرياض، الأستاذة عبير الحوقل، بالنجاح الذي حققه الحفل، وبالحضور اللافت الذي حظي به والمشاركة الواسعة لأطياف من سيدات المجتمع، مما خلق فرصة كبير لتعزيز التعاون والتعارف وتبادل الأفكار والخبرات والتجارب وسط أجواء ودية.

وشكّل حضور سيدات المجتمع من مختلف الفئات والاعمار والمجالات العملية المختلفة، لوحة جمالية زاهية عكست اهتمام المرأة السعودية بمجال المال والأعمال، وأيضاً بمجال الموضة والأزياء والجمال.

كما عكس الحفل السنوي الذي تنظمه غرفة الرياض سنوياً عقب انتهاء إجازة الصيف، وفي مستهل موسم جديد من النشاط التجاري والاستثماري؛ اهتمام العديد من المسؤولات والمهتمات بقطاع الأعمال النسائي، وما وصلت إليه سيدات الأعمال من مكانة في المنظومة الاقتصادية والتنموية، وما حققنه من انجازات وأنشطة في قطاع الأعمال سواء في مجال الإدارة، أو إقامة المشروعات الكبيرة والمتوسطة.

 ويتيح الحفل السنوي لسيدات الأعمال، فرصًا نادرة  للتواصل والتعارف وتبادل الآراء حول مجمل الموضوعات التي تعنى بالاستثمارات النسائية وانعكاس الاصلاحات الاقتصادية على بيئة الاستثمار.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق