ثقافة وفنون

عٌكاز جورج وسوف في حفل موسم الرياض يثير قلق الجمهور (فيديو)

أثار ظهور الفنان السوري جورج وسوف بعكاز، في حفل موسم الرياض 2، حالة من القلق على وضعه الصحي؛ حيث أطل وهو يتكئ على (كرسي) أشبه بالعكاز أثناء حفله الغنائي في بوليفارد الرياض.

 

وظهرت ملامح التعب على المطرب السوري بشكل ملحوظ؛ ما أثار التكهنات حول تدهور حالته الصحية، عبر التعليقات التي تم تدوينها على المقاطع المصورة الخاصة بالحفل.

ولم يعتد الجمهور ظهور سلطان الطرب، مستندًا على عكاز في حفل غنائي، أو يتكئ على كرسي على المسرح، وهو ما شكك الجمهور بمعاناته من وعكة صحية ألمت به.

رغم ذلك أشعل المطرب السوري المسرح، بأشهر أغانيه وسط تفاعل واسع بين الحضور، وظهر في أحد المقاطع المصورة وهو يغني ”من قلبي بقولك شكرًا يا بايعني“.

وتحدث جورج وسوف مع الجمهور خلال الحفل، قائلًا: “تخيَّلت كثيرًا، ورأيت أفضل مما تخيَّلت. إنه موسم المواسم، إنه موسم الرياض، وأتمنى أن تكون المواسم المقبلة أجمل، وتستمر حياتكم بالفرح، وتكون أكثر جمالًا ونجاحًا”.

وجاءت وصلة جورج وسوف الغنائية بعد أن أحيا الفنان اللبناني وائل جسار حفلًا غنائيًا، قدم خلاله كوكبة من أغانيه المميزة، من ضمنها مشيت خلاص، غريبة الناس، بتوحشيني، خليكي ذكرى، لوعشت بعدي، حد ينسى قلبه، مهما تقولوا، نخبي ليه، مليون أحبك، وجرح الماضي، وكذلك أغنية على رمش عيونها.

 

اقرأ أيضًا:ليلة المعازيم.. تنظيم حفل ضخم لمحمد عبده في موسم الرياض 2

الرابط المختصر :

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى