مشاهير الفن

عودة بهاء سلطان إلى نصر محروس تثير جدلًا بعد تعاقده مع روتانا.. الحقيقة كاملة

أثار المنتج المصري نصر محروس، جدلًا كبيرًا خلال الأيام الماضية بنشره صوره مع المطرب بهاء سلطان، وإرفاقها بتعليق غريب حول عودة الأخير إلى فري ميوزك؟

وأوحى تعليق محروس بعودة بهاء سلطان للتعاون معه من جديد، رغم صراعهما الطويل أمام القضاء.

وحسم محامي بهاء سلطان الجدل المثار لتهدئة حالة الغضب بين الجمهور.

وأكد أن الصور حقيقية، ولكن التقطت اليوم بعدما ذهب بهاء لاستكمال تسجيل 4 أغنيات التزامًا بحكم القضاء، وبعدها سيتعاون مع شركة إنتاج جديدة.

وكان محروس نشر عدة صور مع بهاء عبر حسابه على موقع تويتر، مع رسالة تؤكد إنهاء الخلافات بينهما التى وصلت للمحاكم، قال فيها: ابني في الفن وأخويا وصاحبي وعشرة عمري اللي بتشرف بيه بهاء سلطان مبروك الرجوع لبيتك فري ميوزيك.

وأوحى ما كتبه نصر محروس، لعدد كبير من المتابعين بأن بهاء سلطان عاد للتعاون معه مجددًا رغم توقيعه عقدًا مع شركة روتانا لإنتاج ألبومه الجديد.

وقال المحامي في بيانه، إن قرار المحكمة بفسخ تعاقد بهاء مع نصر محروس تضمن إلزام سلطان بإعادة تسجيل 4 أغنيات في الألبوم المؤجل “سيجارة” بعدما أثبتت اللجنة الفنية التابعة للمحكمة أن التسجيل القديم يتضمن عيوبا فنية.

أضاف المحامي أن بهاء امتثل لحكم القضاء، وذهب اليوم 20 يناير لمقر الشركة لتسجيل الأغنيات مرة أخرى، لتنتهي بعدها علاقته بالمنتج نصر محروس، ويبدأ رحلة جديدة مع شركة إنتاج أخرى.

اقرأ أيضًا.. «ساعين في الأرض فسادًا».. بشرى تدافع عن الفنانين بعد الإساءة لهم

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق