ثقافة وفنونمشاهير الفن

عمرو دياب ودينا الشربيني في مرمى الشائعات.. هل انفصلا؟

أثيرت حالة من الجدل خلال الساعات الماضية حول حقيقة انفصال الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني؛ حيث تم تداول العديد من الشائعات حول انفصالهما بعد الشجار العنيف الذي حدث بينهم.

عمرو دياب ودينا الشربيني

وتسبب إلغاء النجم المصري عمرو دياب متابعة حساب الفنانة دينا الشربيني على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» في إثارة شائعات عن انفصالهما.

ولفت انتباه الجمهور استمرار دينا في متابعة عمرو ومتابعة حسابات أبنائه الأربعة، بالإضافة لمتابعتها لحساب زينة نفسها، وهذا ما جعل الجمهور في حيرة حول هل انفصلا الثنائي أم لا؟.

عمرو دياب ودينا الشربيني في مرمى الشائعات بعد إلغاء المتابعة على إنستجرام

وعلى الرغم من إلغاء عمرو دياب متابعة دينا، إلا أنه مازال يحتفظ بجميع صوره ومقاطع الفيديو التي كانت تجمعه بدينا الشربيني عبر حسابه.

يشار إلى إلى أنه انتشر خلال الساعات الماضية، أنباءً عن وقوع شجار عنيف بين عمرو دياب ودينا الشربيني، خلال تواجدهما في أحد الأماكن الساحلية في سهرة مع الأصدقاء.

وزعم مصدر مقرب من الهضبة أن الشجار شهد علو صوت من جانب الثنائي؛ حيث كان يتحدث مع دينا الشربيني في أمور خاصة بينهما، ولكن الحضور تفاجأوا بعلو صوته عليها، وظهر في حالة عصبية ومن ثم غادرا المكان.

وأكد أن دينا الشربيني لا تتحدث مع عمرو دياب حتى الآن، وعاقبته بعدم حضور حفل زفاف خاص كان قد اتفق الهضبة على إحيائه، وأن دينا ستحضر معه لكنها امتنعت عن عدم الحضور.

ويبدو أن علاقة الثنائي تمر بفترة توتر كبيرة؛ ولم يعلق أحدًا منهما حتى الآن على أنباء الشجار بينهما.

اقرأ أيضًا: «حاسبوا على كلامكم».. منى زكي وابنتها ضد التنمر

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق