بروفايلات

علي عبدالرحيم .. فنان مصري رحل بشكل مفاجئ بسبب إهانته!

لم تمر سوى أيام قليلة على رحيل حسن حسني؛ ليلحق به الفنان المصري علي عبدالرحيم بشكل مفاجئ أمس الثلاثاء؛ بعد تعرضه لجلطة في الدماغ منذ أشهر.

قد يستهين الكثير بأن الكلمات قد تؤدي إلى رحيل البعض عن عالمنا متأثرًا بها، ولكن هذا ما حدث مع الفنان المصري الذي لا يعرفه الكثيرون؛ إلا أن مسيرته الفنية حافلة بأدوار مؤثرة بالرغم من مشاهده القليلة.

وانتشرت في الساعات الماضية، أن سبب رحيل علي عبدالرحيم عن عمر ناهز 59 عامًا هو دخوله في حالة اكتئاب شديدة خلال الأشهر الماضية، بعد أن تعرض لموقف محرج قبل ما يقارب الـ 3 أشهر، خلال تواجده في كواليس تصوير أحد أعماله.

وإذ قامت إحدى العاملات بسب الفنان القدير والصراخ عليه دون مراعاةٍ لسنه أو تاريخه؛ وهو ما أشعر الأخير بالحزن الشديد.

ودخل الفنان المصري بعد هذه الواقعة في حالة اكتئاب طويلة، كانت تزداد يومًا بعد يوم، حتى تعرض لجلطة في الدماغ جعلته يعاني من المرض في الشهرين الماضيين، حتى فارق الحياة.

لم يكن الفنان المصري الراحل من نجوم الشباك الأول، وليس له أعمال كثيرة، فشارك في 60 عملًا فنيًا متنوعًا ما بين أفلام ومسرحيات ومسلسلات.

ولكن كانت ملامحه من الملامح التي ترسخ في الأذهان، فكان له ظهور مميز ومؤثر في الفيلم الشهير «شمس الزناتي»، الذي قام ببطولته الفنان القدير عادل إمام، ومحمود حميدة، حيث جسد الراحل شخصية سامبو.

أعمال علي عبدالرحيم

ومن أبرز الأعمال التي شارك فيها عبدالرحيم علي: «الراية البيضا»، و«ليالي الحلمية 3»، «ضمير أبلة حكمت»، «حديث الصباح والمساء»، «الرحايا»، «فرقة ناجي عطا الله”»، «الناس في كفر عسكر»، «أماكن في القلب»، «الملك فاروق»، «أوبرا عايدة».

ولم يتوقف الفنان الراحل عن العمل حتى أيامه الأخيرة؛ حيث كان آخر أعماله، هو مسلسل «يانا يا جدو» الذي خاض به  الفَنّان أحمد بدير، سباق دراما رمضان الماضي.

وتدور أحداث العمل حول رجل عجوز بخيل يدعى “إسماعيل”، وحفيده يوسف الذي يعاني من بخل جده ومن عدم وجود عمل يساعده على تحقيق حلمه والزواج من خطيبته قشطة، ليتطلع الجميع لوفاة الجد حتى يحصلوا على الميراث.

اقرأ أيضًا.. رحيل الجوكر حسن حسني.. هكذا تربع على عرش الكوميديا البسيطة

الوسوم

الرابط المختصر :

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق