جمالكعنايه بالبشرة

على طريقة النجمات.. «جل الألوفيرا» مكون مثالي لمشاكل البشرة

العناية بالبشرة تساعدك على التخلص من الملل، خلال الفترة العزل المنزلي، ويعد «جل الألوفيرا» من المكونات السحرية للحصول على بشرة نقية ورطبة، خالية من الحبوب والعيوب.

جل الألوفيرا

وإذا تحدثنا عن فوائده للبشرة، نجد أمامنا مثالًا حيًا على أرض الواقع، وهي «ماليكا أرورا» نجمة بوليوود، التي تعتمد على جل الألوفيرا بشكل يومي للقضاء على مشاكل البشرة.

ماليكا أرورا
النجمة ماليكا أرورا

وبالرغم من أن نجمة بوليوود تبلغ 45 عامًا، إلا أنها تمتلك بشرة أكثر شبابًا وأصغر من عمرها بسنوات طويلة؛ ويعود ذلك إلى طقوسها الجمالية، التي تمارسها باستمرار، خاصة في العزل المنزلي.

وأكدت نجمة بوليوود، أنها تستخدم جل الألوفيرا الطبيعي، خلال البقاء في المنزل بشكل يومي؛ للحصول على وجه ناعم ومشرق؛ نظرًا لخصائصه الجمالية التي تتمثل في:

ترطيب البشرة

يمتاز الألوفيرا باحتوائه على مكونات تحفظ الرطوبة داخل الجلد، إذ يتغلل في البشرة ويمدها بالترطيب العميق؛ لذا تستخدمه «ماليكا» كمرطب رائع للبشرة.

معالجة حب الشباب

يحتوي هذا الجل الطبيعي على خصائص مضادة للالتهابات، وبالتالي فهو مثالي للتخلص من البثور وحب الشباب وتهدئة البشرة الملتهبة، فإذا كنتِ من صاحبات البشرة الحساسة استخدميه يوميًا.

ماليكا أرورا
ماليكا أرورا

تفتيح البشرة

تخلصي من البقع الداكنة أو الندوب الظاهرة على بشرتك، من خلال تطبيقه على الوجه ثلاث مرات يوميًا، فهو يحتوي على «الألوين» الذي يعمل على تفتيح البشرة.

التخلص من الندبات والجروح

نظرًا لخصائصه المهدئة للبشرة والجلد، فيعد جل الألوفيرا مثاليًا لعلاج الندبات، التي يسببها حب الشباب والجروح التي قد تصيب بشرتك.

اقرأ أيضًا: في 5 خطوات.. روتين العناية بالبشرة للنجمة «أليشيا كيز»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق