تغريدات المشاهير

عدنان أبو الشامات يصف عمرو دياب وعاصي الحلاني بـ«الزميلات»

فتح الفنان السوري عدنان أبو الشامات، النار على نفسه بعدما شبه نجوم الصف الأول في الوطن العربي «عمرو دياب، تامر حسني، وعاصي الحلاني» بـ«الإناث»، ما تسبب في موجة غضب كبيرة.

ونشر «أبو الشامات» تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، سخر خلالها من الفنانات اللاتي لا يظهر عليهن التقدم في العمر.

وقال في منشوره «ما بيغيظني غير انو زميلاتنا كل سنة بلاقيهم صغروا عشر سنين ونحنا ما في غير عم نكبر ونهرهر»، محذرًا كل من يتطاول عليه بسبب هذه التصريحات بالحذر أو الحذف، معلقًا «يلي بيقلل أدب بالتعليق حذف أو بلوك فورًا».

img

اقرأ أيضًا: مصور تامر حسني يكشف حقيقة خضوعه لعمليات تجميل

وواصل عدنان أبو الشامات السخرية من النجوم؛ إذ علق أحد المعجبين على منشوره قائلًا «لا في عندك ناس عن تصغر متل تامر حسني، عمرو دياب، وعاصي الحلاني».

وجاء رد «أبو الشامات» بطريقة صادمة لم يتوقعها الجمهور؛ إذ قال باستهزاء وسخرية «هدول زميلاتنا كمان»، لتنهال عليه سلسلة من الهجومات من قبل المتابعين.

img

وقال أحد المتابعين ردًا على سخريته «القائل عدنان أبو الشامات، الحلم الأول عندو ياخد سيلفي مع الهضبة يعني عمرو دياب، الذي يعد أكثر الفنانين العرب نجاحًا ودخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية».

وسبق وأن سخر الفنان عدنان أبو الشامات من الفنان المصري يوسف الشريف؛ بسبب رفض الأخير الاقتراب من أي ممثلة في أعماله الفنية.

وأكد أن هذا الأمر حرية شخصية ما دام تحت موافقة الكتاب والمخرجين والمنتجين، متسائلًا بسخرية عن سر هذا السلوك، هل هو نظافة أخلاقية وتعفف مبالغ فيه خاصة في التمثيل، أم أنه شذوذ وفكر متطرف.

اقرأ أيضًا: شاهد.. هكذا أمتع عمرو دياب جماهير كروز المملكة في الرأس الأبيض

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق