اجتماعيات

عبد الله بن سليمان السحيمي: رؤية 2030 جاءت داعمة ومعززة لصورة المرأة السعودية

قال الدكتور عبد الله بن سليمان السحيمي؛ الكاتب في مجلة اليمامة: يجب الاعتراف في البداية بأن إقامة مؤتمر تمكين المرأة السعودية في ذلك الوقت تحديدًا، هو خطوة متقدمة، تشكر عليه مؤسسة سواحل الجزيرة، بقيادة الأستاذة الجوهرة العطيشان.

 

وتابع: حيث استطاعت أن تقدم من خلال هذا المنبر الإعلامي، صورة جميلة وتكريمًا أجمل وحضورًا مميزًا برعاية حرم أمير منطقة الرياض، في ليلة لا تنسى احتفلنا فيها بهذا العنصر النسائي الذي نعتز به جميعًا.

 

عبد الله بن سليمان السحيمي في مؤتمر تمكين المرأة

وأضاف، في حديثه على هامش مشاركته في مؤتمر تمكين المرأة السعودية الذي نظمته مؤسسة سواحل الجزيرة الإعلامية: لا شك أن رؤية 2030 جاءت بمتطلبات ما يعيشه وطننا فيما يخص تمكين المرأة وإعطاءها خطوة للأمام.

 

ونوه بأن هذه الرؤية جاءت معززة وداعمة للمرأة السعودية في عدد من الجوانب، أهمها أن صورة المرأة السعودية قادرة على أن تخرج بشكل جيدة وأجمل ومنافس للقيادات في كل المجتمعات.

 

وأشار إلى أن ما نحظى به من هذه الرؤية جاء وفقًا لتطلعاتنا، وللمستقبل القادم الذي يمثل بأن المرأة السعودية تترك تأثيرًا وأثرًا في مكانها وقيمتها وحضورها الآسر.

 

وفي نهاية حديثه، وجه الشكر لكل من شارك وساهم، وأيضًا للمكرمات، في هذه الاحتفالية التي تؤكد بأننا جميعًا مع المرأة توفيقًا وتسديًدا، وأنهى بعبارته المعروفة «وراء كل امرأة عظيمة رجل عظيم».

تجدر الإشارة إلى أن مؤتمر تمكين المرأة، جاء برعاية عدد من الشركات الهادفة إلى دعم رؤية المملكة 2030 وتمكين المرأة في المجتمع السعودي، وهي «وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، وزارة النقل والخدمات اللوجستية، شركة الخطوط الجوية السعودية، شركة unicharm الخليج للصناعات الصحية المحدودة، وشركة أمانكو.

 

يُذكر أن شركة سواحل الجزيرة الإعلامية؛ المُنظمة للمؤتمر؛ تقيم سنويًا العديد من الملتقيات التنموية التي تعزز تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، وتتناول مجالات حيوية؛ مثل ريادة الأعمال، والتكنولوجيا، والاقتصاد.

 

اقرأ أيضًا: الفنانة التشكيلية لولوة الحمود: نحتاج لتسليط الضوء على إنجازات المرأة السعودية

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى