أزياء

عبايات رمضان 2022 بتوقيع نبيلة ناظر.. إطلالات أنيقة ومختلفة

تبحث الكثيرات في الوقت الحالي، عن تصاميم عبايات رمضان 2022؛ حيث يميل الأغلبية العظمى في الوطن العربي إلى اراتداء العباءة خلال الشهر الكريم، فضلًا عن أنها قطعة أساسية في دول الخليج لا يمكن الاستغناء عنها.

عبايات رمضان 2022 بتوقيع نبيلة ناظر

وتكثر في شهر رمضان المبارك العزائم واللقاءات مع الأهالي والأصدقاء؛ لذلك عليكِ الحصول على مجموعة مميزة من الإطلالات المحتشمة، ويمكنكِ اختيار ما يناسب من مجموعة المصممة نبيلة ناظر لصيف 2022.

وتقدم «الجوهرة» في التقرير التالي، مجموعة من أفضل عبايات رمضان 2022 بتوقيع نبيلة ناظر لتختاري ما يناسبك من بينهم.

قد يهمك: موضة أزياء الربيع 2022.. 5 قطع يجب الحصول عليها لإطلالات مرحة

عبايات رمضان 2022 بتوقيع نبيلة ناظر

عباءة بالأسود والأبيض

يعد اللون الأسود والأبيض من الألوان التي تمتلك شعبية كبيرة والتي لا نمل منها على الإطلاق، فهي من الألوان الأنيقة والراقية.

لذلك، يمكنكِ اختيار هذا التصميم الذي يمزج بحرفية عالية بين الأبيض والأسود؛ حيث استخدمت المصممة نبيلة ناظر في تصميمها قماش اللينن المغسول مع قطعة من البليسيه الأبيض مع تطريز على الكتف الأيمن؛ للحصول على هذا التصميم الراقي.

العباءات الوردية

وهناك الكثير من النساء اللاتي يفضلن التميز وكسر الروتين والابتعاد عن الألوان التقليلدية في العباءات.

وقدمت مصممة الأزياء تلك العباءة باللون الوردي الأنثوي الأنيق؛ حيث تم تصميمها بأكمام قصيرة، ومعها أكمام منفصلة؛ حيث يمكنك ارتداء العباءة بأكثر من طريقة ويمكن شراء أكمام إضافية كذلك وفقًا لما تفضلين.

قد يهمك: أحدث صيحات 2022.. عبايات بلون الكاكاو لإطلالة رمضانية أنيقة

عباءة سوداء من الحرير

وإذا كنتِ من الشخصيات التي تفضل الألوان الصريحة والغامقة دون إضافات، فيمكنك اختيار التصميم الآتي، والذي تميز بالبساطة والأناقة في الوقت نفسه.

فقدمت لنا نبيلة ناظر في مجموعتها الجديدة لصيف 2022  عبائة من القماش الحرير مع تفاصيل تل شفاف مطرز من الأكمام والقماش الشفاف في الأسفل، والذي أضاف لمسة أنثوية فاخرة إلى العباءة.

العباءات بالألوان الفاتحة

كذلك، يمكنكِ الحصول على تلك العباءة بدرجة الرمادي الفاتحة، والتي تم تصميمها من قماش الحرير اللينن، ومُزجت مع تل شفاف في الأكمام، بالإضافة إلى ذلك، حصلت على تطريز يدوي من ناحية الأكمام، وهي من التصميمات المميزة التي قد تناسب عملك في الصباح إذا كنتِ مرأة عاملة مع استبدال الكم الشفاف بأخر يناسب طبيعة العمل في الصباح.

قد يهمك: أزياء Dolce & Gabbana لخريف وشتاء 2022.. مجموعة فريدة لمرأة قوية

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى