مشاهير الفن

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل.. «انفصال وتراجع في صمت»

أثار إعلان طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل، خلال الساعات الماضية جدلًا واسعًا، خاصة بعد حذف الأولى للمنشور الذي أعلنت فيه انفصالهما.

طلاق تامر حسني

وبدأ الأمر بقيام بسمة بوسيل بكتابة رسالة لجمهورها عبر خاصية “ستوري” عبر حسابها الرسمي على “انستجرام” لتعلن انفصالها عن تامر حسني، بعد زواج دام 8 سنوات، وأثمر عن ثلاثة أطفال.

وقالت “بوسيل”: “لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور “.

وتابعت: “وكمان أحب أعرفكوا إني إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق”، مضيفة: “لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة.. بالتوفيق للجميع “.

وبعد دقائق قليلة من الإعلان، حذفت “بوسيل” المنشور ولكن بعد تداوله بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وما أثير الحيرة، هو إعادة نشرها لرسالة انفصالهما وسط صمت تام من الفنان المصري تامر حسني.

وتوقع الجمهور أن انفصال الثنائي يرجع إلى غيرة الفنانة المغربية من معجبات تامر حسني، الذي يمتلك العديد من الصور مع الحسناوات من حفلاته.

يذكر أنه في تصريحات تلفزيونية سابقة، اعترف تامر بغيرة بسمة بوسيل الشديدة من المعجبات، ولكنه نفى شكها في خيانته لها، وقال في حواره مع إسعاد يونس لبرنامج “صاحبة السعادة”: أحيانا عقلها بيصغر جدًا وتقعد تدقق في الصور وتقول لي انت باصص بصة غريبة للبنت دي، كما أنها تلاحظ تكرار حضور بعض المعجبات للحفلات، ولديها ذاكرة فولاذية.

 

اقرأ أيضًا..التطورات الصحية لحالة آسر ياسين بعد تأكد إصابته بكورونا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى